@user6792381008662: ما كان لله ينمو اللهم تقبل منا هذا القليل واعفو عن الكثير كل الشكر والتقدير والاحترام للقائمين والمؤسسين على هكذا عمل تشابيه واقعة الطف (اشبال الحسين ع)في ناحية الطليعة وفقكم الله وجزاكم خير الجزاء على مابذلتم من جهد وتحملتم حرارة الشمس جميع من شارك وساهم بأنجاح هذا العمل شكرآ لمن وزع الثواب شبابنه الاعزاء وفقكم الله وجعلكم من خدام الحسين عليه السلام اخوانه بالجانب الامني موفقين الحمدلله دائمآ وابدآ على هكذا اعمال فيها مرضاة الله ورسوله والحسين عليه السلام وامام زماننا عج