@mushtaqalebrahimy: تبريد وتدفئة مجاني باستخدام حرارة باطن الأرض أو حرارة الارض الجوفية او مايسمى نظام جيو حراري باستخدام الجيوثيرمال انيرجي geothermal energy، تكييف مجاني، تبريد بدون صرف طاقة، مبادل حراري ارضي، تبريد مائي، تبريد هوائي#تكييف #طاقة #الطاقة_المتجددة #مكيفات #تبريد

Mushtaq.Alebrahimy
Mushtaq.Alebrahimy
Open In TikTok:
Region: IQ
Saturday 27 June 2026 18:11:42 GMT
38129
1098
49
121

Music

Download

Comments

abufahdrefrigeration
الورشة الفنية ابو فهد للتبريد :
ثابة لان ما متعرضة للضروف الخارجية لكن من تتعرض راح تتغير من تخلي انبوب ويمر بي هوه سواء حار او بارد راح يغير حرارة الارض لازم تخلي شبكة كبيرة اكبر من الاستهلاك الي تريد وهاي مكلفة كلش اكثر من الي راح تستفاد منه
2026-06-27 21:08:07
3
user4442600171921
وكر النسور ليث :
بس عمق متر يبد الماء يضهر اشنو انحل هذهي المشكله
2026-06-28 07:53:38
0
shoko_1982
شوكو لوز :
بس اول ربع ساعه او نص ساعه وراها راح تتغير درجة الحراره بسبب تأثير درجة الحراره الخارجيه
2026-06-27 23:29:20
1
_sword_313
SHIA_sword :
دكتور حبذا لو تشاع هذه الفكرة بين اوساط المهندسين، المقاولين والخلفات (على اعتبار انهم هم البنّاءون )
2026-06-27 19:34:51
2
xrmo20
moon :
زين هم تفيد يعني تخلي جو البيت دائما مريح للعيش على الاقل
2026-06-27 19:48:04
1
nawarhanna463
Nawar Hanna463 :
ما المانع من تمرير coolant داخل الانابيب المدفونه تحت الارض على اعتبار ان السعه الحرارية النوعية للماء اكبر من الهواء ؟
2026-06-27 18:53:17
1
hasbiaallah3
المتوكل على الله :
فكره جميله
2026-06-28 08:26:50
0
one.one1561
Superman :
دكتور هاي موجودة في النجف القديمة غرفه الأرض السرداب بارد بالصيف دافئه بالشتاء
2026-06-28 07:15:30
0
ggg885099
عدنان :
احفروبير تلكه مايه بارد افظل
2026-06-28 06:35:26
0
usersakirpuxyr
محمد حسن الغزي :
فكره حلوه بس انته اذا شغلت الفان خلي حلفه او سلسوز او ماء بدل هاي الخساره ويكون اكثر بروده
2026-06-28 06:00:33
0
engalifahad
المهندس علي :
نوع الانابيب له دور كبير بتبريد الهواء وافضلها النحاس بس غالي بعدها يجي المنيوم ويحاط بالملح
2026-06-28 05:53:50
0
e3ahkllaa
إيخلا بيوتي :
بيتي ييفوررر عند شركة تهتم بهيج
2026-06-28 06:01:57
0
bb_saj
بقايا إنسان. :
دكتورنا العزيز لوتعوف كل الشغل مالتك وتركز على هاي الفكره وشلون نشتغلها هواي احسن من باقي المنشورات
2026-06-28 03:25:46
0
user5284109
ابن بابل :
أنته صدك تحجي الهواء راح انخليه داخل بوري هذا راح يحفض دراجه حراره الهواء إلى جاي من الجو
2026-06-28 00:37:48
0
user2431612610877
༺ محـــ🛖ــمية كائنــ🕊️اتي ༻ :
مي البير ثلج شلون 26
2026-06-28 03:08:15
0
user901558505
Asd asd :
ليش ما تسوي عباره عن تدوير حراره البيت نفسها مبدال ما الحراره الخارجيه الحاره
2026-06-28 01:05:35
0
alihhjailt3
علي حيدر الابراهيمي :
ابسط دليل على كلام الدكتور من تصير درجه الحرارة 50 درجة و ماء الخارج من الماطور مباشرتاً تلكاه اقل من 30
2026-06-28 00:32:29
0
ali.rrtt
علي قاسم :
كم طول انانيب
2026-06-27 21:30:55
0
zainahmed4761
. :
الطاقة نووية متجددة أو لا 🗿
2026-06-27 23:33:06
0
car_zone_pro
Car_zone_pro كار زون برو :
ين اذا نزلنة اكثر من ٣ متر هل نحصل درجة حرارة اقل؟؟؟؟
2026-06-27 23:35:58
0
asaad.alkenani
Asaad Alkenani :
غاز الامونيا كان يستخدم للثلاجات ومعامل الثلج لا يحتاج كهرباء بل يحتاج الى حرار او نار عندها يبدا بالحركه والتبريد وهكذا كانت الثلاجات بدون كهربا تعمل بالنفط يعني اذا وضعنا قطعه في سطح المنزل كبما زادت حراره الشمس تزيد حركه الغاز داخل انابيب تدخل المنزل الى المشع او الراديتر تبريد المنزل
2026-06-28 00:31:38
0
amh9913
امير محمد :
اذا واحد باني بيت يكدر ياسس هسه لهيج مشروع
2026-06-28 08:27:02
0
ahmad.almoolla
♊彡جٍوزًائي彡♊ :
المعروف الحرارة تنتقل للجهة اقل منها حرارة..يعني مع الوقت راح تتساوى حرارة الانبوب..بس بتصميم البيوت القديمة الي جان عدنا قبل كل بيت بيه سرداب ومبني من الحجر والبورك وبيه بابين..بأيام الحصار جنا نفتح البابين ونام بالسرداب لان ماكوو لاكهرباء ولا مروحة.بايام الصيف..وبارد صيفآ وحار شتاءآ
2026-06-27 23:53:20
0
a4427198
L.T -Ahmed :
هذا لو كان اجواء غير العراق لكن بالعراق ماينجح لان شكد راح تخلي فان يكدر يسبق درجه حراره الجو الي توصل 50
2026-06-27 23:53:15
0
userr7ym8ni3ck
احمد الدلفي :
استاذ هل هذه مكلفه
2026-06-27 22:31:27
0
To see more videos from user @mushtaqalebrahimy, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About