@hussa8in: ما كان مجرد لقاء، چان مثل حلم الطفولة إلي تحقق گدام عيني ، من جمعني مجلس أبا عبد الله الحسين (ع) ويه الحبيب ملا باسم الكربلائي او مثلما نسميه (بلسم الروح) ، حسيت روحي رجعت ذاك حسين الطفل الصغير الي چان يگعد گدام الشاشة ويتمنى بس يلمح ملا باسم الكربلائي ، يتمنى ياخذ وياه صورة ويبوسه. كلما چانت خطواتي تقترب من شوفته، كلما دگات گلبي تزيد وتتسارع، عبالك الموقف أكبر من أن يستوعبه گلبي من كثر الاشتياق ، وإلى أن صار گدامي وشافته عيني.. هنا صدگ حسيت بالدمعة وبكل مشاعر الطفولة البريئة رجعتلي . الحمد لله والشكر، طريق أبا عبد الله هو طريق المعجزات، وهو الطريق الي تتحقق بيه كل أمنية چنه نظنها بيوم من الأيام مستحيلة . هنيئاً للي يلوذ بحماك يا حسين ، وهنيال گلبنه إلي يحبك و الي يجمعنا بخدامك المخلصين.🫶😭🖤🥹انتظرو كتاب بلسم الروح قريبآ وياحبيبي ياحسين 🤍🤍🤍وياامي يافاطمة …