هاد التنظيم الجديد غير منطقي ….يخدم مصالح الفرق الضعيفة
2026-06-27 20:30:13
83
🇵🇸♥️🇲🇦hajar :
أسوء نسخة ديال كأس العالم هي هادي الروينة
2026-06-27 23:26:45
54
Jad :
ما مونديال ما تقلوا
2026-06-27 19:47:57
29
lalamifr :
أحسن شيء حيت غدي تكون عن جدارة و استحقاق
2026-06-27 20:28:40
19
carlose viga :
وخا أنا لا أطبل لأحد يربح لي بغى يربح و يخسر لي بغا يخسر و لكن هذا النسخة هي احمض نسخة من ناحية زيادة المقاعد و نظام المواجهات و خصوصا أصحاب المراكز الثالثة
2026-06-27 20:39:31
14
Ritaj :
كان علينا حتى حنا ملعبوش مزيان حتى حنا ونبقاو مركز ثالث ونهنيو راسنا هادشي بسالة
2026-06-27 19:53:16
11
☝️🇲🇦🇲🇦 الله أكبر❤️ :
خويا الله معنا متخافش
2026-06-27 23:22:44
10
bouchraamina33 :
والله كلام صحيح
2026-06-27 19:25:48
9
yasin madrid🇲🇦🇲🇦 :
ونورويج خصم صعب
2026-06-27 19:09:30
7
khalo_khalo-GM :
مونديال قطر احسن نسخة فتاريخ رياضة كرة القدم
2026-06-28 00:33:47
7
mr. hamadda :
موحالش نتفرج فهاد الماتش مفيا لي يتفقص 💔
2026-06-27 23:36:29
6
imranfakhar731 :
قالب طحنا فيه سرنا طلبين الأول أو التاني لبسنا هوندا
2026-06-27 19:38:59
5
Afrae Hakimi :
ناري الا تأهلنا غادي نتلقو مع فرنسا
2026-06-27 21:37:54
5
Gregor :
la programmation est nulle
2026-06-27 23:25:18
5
Allam Oussama :
هاد العام مجاش فصالحنا مقارنة مع قطر
2026-06-28 01:04:24
4
Hicham Cfs :
نظام التاهل فيه خلل كبير ، المفروض الفرق المتاهلة الثالثة في الترتيب يكون عندها اصعب المواجهات في الدور الثاني
2026-06-28 01:39:41
4
user9017366113712 :
مبقاتش كور
2026-06-27 19:17:39
4
Seghrouchni :
بدينا les matches finals mn daba
2026-06-27 19:43:44
4
Amalin :
بان ليا كان علينا نخسرو مع البرازيل و نتعادلو مع اسموتلاندا و نربحو هايتي
2026-06-27 21:29:46
3
nat :
مربوحة ان شاء الله
2026-06-27 20:26:09
3
To see more videos from user @amir_dalam_royal1, please go to the Tikwm
homepage.