@tr_al14:

ترند الحدث
ترند الحدث
Open In TikTok:
Region: SA
Saturday 27 June 2026 18:39:46 GMT
251036
1266
117
2261

Music

Download

Comments

ali_alfaisal
علي الجميري :
المفروض فيه قانون لحجم السيخ ماهو كل مطعم يحط الحجم اللي يريحه
2026-06-27 19:37:03
156
alsaljqjxzc
🇸🇦 سآهـرٍ آلُِلُِيلُِ :
ابشرك بطلت الشاورما من اكثر من ٥ سنوات
2026-06-28 00:26:58
18
aaoo..22
الحمد لله :
الغو الصيخ و اطبخوها بصواني بفرن عند الطلب او على الغاز زي اي طبخه
2026-06-27 20:39:07
22
eng.ahmedalmnsory
م/ احمدالمنصوري :
دامك في المملكه العظمى لاتشيل صحه امان راحه10/10
2026-06-27 23:31:05
9
moh0014
محمد :
بطلت اكل من المطاعم لأنها سبب في التسمم والأمراض
2026-06-28 01:26:50
1
music_7ii
music_7ii :
انا بطلت اكل شاورما في الصيف
2026-06-27 22:46:17
2
abooody3337
Abood Alsulaiman ⭐ :
يفضل عدم اكلها في فترة الصيف تحديدا واذا استبعدتها نهائيا من قائمتك فهو أفضل لصحتك
2026-06-27 19:09:57
9
mutadawilin.al_nukhba
The godfathers :
أنا من أربع سنين ماكلتها وماعاد آكلها بحياتي الحمدلله ع نعم الله الكبيره
2026-06-27 22:33:18
4
fq.oud
F :
صباح الخير توكم تدرون
2026-06-28 00:35:23
1
noor.saud6
Noor_m :
سنين ناكل منه ولا جانا شي
2026-06-27 22:15:22
6
over.62
Just me :
محلات الشاورما عندنا ماتفتح الا 4 العصر وتسكر 12 ف حسبة 8 ساعات.
2026-06-28 00:09:05
0
almajed.1
ALMAJED :
شيء خطير ‼️
2026-06-27 22:54:46
1
iienee
rin ₊˚⊹ᡣ𐭩 :
انا ما اكل شاورما الا بين الساعه ٤-٥ بعدها مستحيل لان نسبة التسمم تصير عاليه حتى لو مكان نظيف
2026-06-28 00:10:11
1
s4964877
S :
بالبيت انظف وافضل
2026-06-27 22:29:30
1
sal.er6
س. :
شكرا بروح آكل شاورما 🥰
2026-06-27 23:03:31
0
mustafa.n480
Mustafa N :
حمد الله نسيت تسمم بعد ماوقفت شورما وكنتاكي
2026-06-27 19:29:38
1
delvillaas
DeVil Cruella :
طيب يخلون الدجاج اللي بالداخل مفرزن و اللي براي يستهلك بسرعة مبرد
2026-06-28 01:26:20
0
albasil123
الحربي ✨✨ :
تسمم 100٪100
2026-06-27 19:15:49
0
user4186917472345
أستغفِرُالله ألعظيم وأتوب إليه :
ً
2026-06-28 01:11:31
0
user1483461068439
محمد عفيف /ابو عاصم :
إذا هذا الكلام صحيح المفترض تغيير طريقة الشاورما من السيخ إلى الصاج مثلا او ابتكار طريقه صحيه افضل حماية للمستهلك
2026-06-28 01:03:40
0
ali.zahrane6
ابو فهد قبسون الزهراني :
لاحول ولاقوة إلا بالله
2026-06-28 01:13:36
0
kooomahmoud
&&-----kooo-----&& :
اطيب شي
2026-06-28 01:37:45
0
walid_alharbi70
وليد حرب :
عدم تعرض النواه الداخليه للهواء ومع الملح والتوابل لا تجعلها تتعفن ولو حصل وتعفنت سيتبين ذالك من الطعم والرائحه.... الزبدة كم الغرامة😳
2026-06-28 01:57:46
0
kooomahmoud
&&-----kooo-----&& :
من ٤٠ سنة باكلها ولا مرة صار معي شي و لله الحمد ،و سيخ الشاورما بكون فيه حوالي ١٢٠ كيلو .
2026-06-28 01:35:17
0
hamedhh18
Hamed hh :
يعني اذا بشتري من العصر افضل
2026-06-27 19:52:59
0
To see more videos from user @tr_al14, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About