اياباه جنت طالب بيها بالمتوسطة .جان استاذ طارق مدير .وجانت ست شيماء بالرياضيات وست كوثر بالكيمياء.ماانسى فضلهم بعد الله .حاليا اني اداوم بمستشفى بكربلاء .سلامي لديرتي بالفلوجة..
2026-06-28 04:06:19
19
𝐍𝐎𝐎𝐑 :
شارع يلي بيه مدرسه الجاحض جنت اداوم بيها
2026-06-28 07:33:12
7
بنت الغربيه :
مدرستي الجاحظ ومنطقتي 🥲
2026-06-27 23:18:25
7
انس الجميلي ابن الفلوجه :
شو كله دارسه بيه
2026-06-28 07:35:04
4
ام جود :
ديرت اهلي ولدت وربيت بيهه ودرست بالجاحظ بس فاركتهه من 25سنه والله ماعرفت الشارع ..والله قهر
2026-06-27 19:59:41
11
𝒆𝒍𝒂𝒇 :
هناك مدرسة امي الجاحض 🥹
2026-06-27 22:37:35
8
الابهر ق خ :
مدرست الفلوجه وره المول الي كان مكصبه قديمه الو مبقي مكصبه ولا فاتحين مول
2026-06-28 05:46:29
4
خليل الجميلي 🦅 :
هذا البيت چان بيت عم امي
2026-06-28 04:05:31
1
🖤سواد 🫴 :
هاذ شارعنه
2026-06-28 01:45:55
1
ڪـآدّيَ_ 🇺🇸⃤𓄼𝐊𝐀𝐃𝐈 :
والله جنت بيها بس والله ايام🥺
2026-06-28 00:12:10
1
ورد،جوري :
ربي يحفظك الفلوجة واهلهة
2026-06-27 18:48:56
3
الدليمي 🇮🇶 :
شارع مدرسه الجاحظ
2026-06-28 00:00:59
1
belab14 :
مدرستي الابتدائيه والمتوسطه
2026-06-28 00:31:20
1
ضوءالقمر🌝🔦 :
يم مدرسة الجاحظ
2026-06-28 00:24:51
1
ausma :
مدرستي اخ والله ايام مرت ولا حاسين بيها
2026-06-28 01:26:45
1
🌺 فخــــامة ألأمـــير 🌺 :
مدرسة الجاحظ
2026-06-27 21:18:30
1
الحقوقي واثق الدليمي :
ايباااااااه
2026-06-27 21:24:56
1
ابو ليان العيساوي :
مدرسة الجاحظ
2026-06-27 19:46:26
1
M :
الله 🥺
2026-06-27 20:32:07
1
احمد سعد :
مدرست الجاحظ درست بيها 💔
2026-06-27 23:20:20
1
Mustafa Khalil :
مدرسة الجاحظ
2026-06-27 20:50:37
1
Eng_Hosham :
مدرسه جاحظ
2026-06-27 20:24:08
1
بلال كريم :
الله على الايام الجميلة متوسطة الجاحظ داومت بيه الصف الثالث متوسط وكان المدير في ذالك الوقت طارق يونس الله يرحمه في عام ١٩٩٦ وعندي صوره انا وزملائي الطلبة في ذالك الوقت مع الاستاذ حمود ابو اللغه العربية عاشت إيدك اخويه استاذ احمد
2026-06-28 10:54:50
1
༺₦Ї₦ℑ₳༻ مصطفئ & :
مدرسه الجاحظ درست بيه 🥺
2026-06-28 00:27:09
1
آبو سلطان :
منطقتي 💔
2026-06-27 21:32:34
1
To see more videos from user @ahmed.asaad4, please go to the Tikwm
homepage.