فارقتني يا أمي وتركتي في قلبي بكاءً لا يُمحى على مر السنين، ويصبرني دعواتي لك بالرحمة والغفران
2026-06-28 02:55:35
1
Emmy :
ربنا يرحمك ياأمي ويجعل مثواك الجنه يارب 😪
2026-06-28 14:29:31
0
mark66 :
لا تبحثي… فإنها لا تتكرر مرتين
2026-06-28 12:01:52
0
el sawy :
رحم الله جميع موتى المسلمين 🤲
2026-06-28 12:01:03
0
⚔️🇸🇦أصيله🇸🇦⚔️ :
💔💔😔بدونها ضايعه
2026-06-28 11:02:19
0
Rayan :
الله يرحمك ياامي ويجعل مثواك الجنه
2026-06-28 07:25:20
0
Safa :
الله يرحمها ويرحم امي واخوي وجميع موتى المسلمين يارب العالمين
2026-06-28 06:24:34
0
Saif Eid :
الله يرحمها ويرحم امي ويرحم جميع اموات المسلمين
2026-06-27 21:22:44
0
🧡šâřă♥️ :
اللهم ٲغفر لها واجعل قبرها روضةً من رياض الجنّة🤲😭😭💔
2026-06-28 03:17:41
0
Abo Rahed :
الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها الفردوس الأعلى ويجعل قبرها روضه من رياض الجنه يارب
2026-06-27 19:47:19
0
Freedom :
اللهم ٲغفر لها واجعل قبرها روضةً من رياض الجنّة،
2026-06-27 20:13:21
0
🩵💕 :
امي لها عشر سنوات متوفية رحمة الله عليها وماقدرت أنساها ولا أنسى اي شي فيها أتوجع كثير احتاجها وبشدة جعلها الله بالفردوس الأعلى
2026-06-28 05:58:04
1
Hanadi.S8 :
امي الحبيبة الله يرحمك …. موتك اكبر صدمة في حياتي
2026-06-27 21:57:18
0
𓄂islamelesawy 𓆃 :
"والله إنها حفرة في القلب، لن تردمها جبال الكون، رضيت بقضائك
وقدرك يا الله ، ولكن... ولكن بعض الأوجاع لا تُشفى، بل نتعلم كيف
نحملها بصمت . هناك فراغات لا يملؤها أحد ، وأسماء إذا مرت على
القلب ارتجف، وذكريات إذا زارت الروح في الليل تركتها غارقة في
البكاء. لقد حاولت أن أصف الحزن بكل لغات الأرض، فوجدته أوسع
من الكلمات، وأثقل من الحروف. هو ليس دمعة تسقط من العين، بل
حياة كاملة تسقط من الداخل ولا يراها أحد. هو أن تضحك أمام
الناس بينما شيء في أعماقك ينهار كل يوم ألف مرة. هناك خسارات
لا تعوّضها الأيام، لأن الأيام نفسها أصبحت تحمل ملامحها. كل
طريق يذكر بها ، وكل زاوية تنطق باسمها ، وكل لحظة هدوء تتحول
إلى ساحة مزدحمة بالحنين. وأقسى ما في الألم أنه لا يقتل صاحبه
دفعة واحدة، بل يتركه يعيش على هيئة شظايا ... قطعة من روحه هنا
وقطعةً هناك، حتى يشعر أنه لم يعد كما كان يوماً . ينام متعباً من
الحنين، ويستيقظ متعباً من التظاهر بالقوة.ومع ذلك يا الله ما زلتُراضياً بك، لأنني أعلم أن وراء كل وجع
حكمة، ووراء كل دمعة رحمة، ووراء كل انكسار باباً لا يراه إلا
الصابرون. لكنني عبد ضعيف، فإذا ضاقت بي الأرض بما رحبت،
فلا ملجأ لي إلا أنت، وإذا أثقل الحزن قلبي، فلا سند لي إلا رحمتك.
فيا رب، إن كان هذا الحزن قد كتب علي، فاكتب معه من لطفك ما
يهون حمله، ومن نورك ما يبدد ظلمته ، ومن رحمتك ما يرمم تلك
الحفرة التي تركها الفقد في القلب... فبعض الجراح لا تلتئم، لكنها
تهدأ حين تكون بين يديك
2026-06-28 02:20:38
0
زهره النرجس عامر :
😂😂😂
2026-06-28 14:29:35
0
غزوان ال عدوان :
😔😔😔
2026-06-27 18:57:11
0
Nour :
😭😭😭
2026-06-28 00:39:59
0
قلبي ملئ بل ايمان ايمان :
🥺🥺🥺🥺
2026-06-28 05:07:20
0
Aladdin Alhmale :
😢😢😢
2026-06-27 23:50:18
0
Ghadeer sarafandi :
😢😢😢
2026-06-27 21:08:07
0
Butterfly :
🥺🥺🥺
2026-06-27 19:34:40
0
قطرة مطر💧🇦🇪 :
🤲😢
2026-06-28 10:18:05
0
♥عــــــــطر❤ :
💔😥
2026-06-28 15:34:27
0
To see more videos from user @samya.hassan153, please go to the Tikwm
homepage.