@_wcrq: عطوني الذ حليب مع الماتشا غير البرو @Camelya Matcha ماتشا كاميليا #fyp

الجُوهره
الجُوهره
Open In TikTok:
Region: SA
Saturday 27 June 2026 18:56:32 GMT
191783
6782
255
1052

Music

Download

Comments

nothingbutloco
mika :
ممكن اعرف من اي مكان اسطوري تجيبو دي الخفاقه لان كل ما اجيب يكون ادائها ضعيف وتهنق مو طبيعي
2026-06-28 05:01:30
61
llollll.00
شذى𐙚 :
بناتتت عطوني ماتشا مافيها مراره ولذيذه مابي تطلع سدر ولونها يجنن ومابي كنتاكي
2026-06-28 02:38:33
23
camelya_matcha
Camelya Matcha ماتشا كاميليا :
القوام لحاله انهيار 😍 عافييييية يارب🩷🩷🩷
2026-06-27 19:37:53
34
1aaal9
911 :
الحليب طعمه مو حلووو!
2026-06-28 12:10:55
12
novem.br
عـهود| ١٤٢٤هـ🇸🇦🌻 :
صرت مااتقبل الماتشا بدون بوبا
2026-06-28 12:53:13
6
onlynajd3
نَ :
بنات ابي اطلب ماتشا كاميليا بس شفت نقد يقولون فيها مراره، هل مرارتها قويه؟ لاني ابددد ماحب الطعم المر وخايفه اشتريها واندم
2026-06-28 03:28:31
8
s.xxo0
🌺🪻🪷🪩⭐️ :
من وين هذي اللي تخفق
2026-06-28 14:58:16
1
70_lll7
7b7b🍉 :
حليب الفانيلا ذا اصلًا حالي عشان كذا احبه لانه لذيذ مع ماتشا فقط
2026-06-28 08:50:41
8
pexeliin
boo :
حليب فانيلا البرو احسه بدون محليات حالي ما يحتاج سيرب
2026-06-28 12:09:38
2
za7rh8
زهره |🌼 :
صديقتي بدوام وريتها صورة قلتها بشتري لي ذا للماتشا حقي إلا بعد يومين جابتها ليا الله يسعدها🥹❤️❤️❤️❤️✨
2026-06-28 09:27:20
6
m.aug4
ميار | أم عُمر🤎 :
ماستهبل بس ابغى خفاقة جودتها حلوه و تخفق بقوه زي الي عندها وين القاهااااا😔
2026-06-28 11:58:12
1
amirh2227
AAA :
وش نوع الخفاقه؟
2026-06-28 13:07:59
0
ell7d
MÐ :
بنات الاله ذي خذيتها من شي ان ومن اول استعمال خربت !! رغم اني شاحنتها بالله الى تعرف السبب تفيدني🥲💔
2026-06-28 02:17:19
4
i4rxu_
୨୧ :
الخفاقه ماتخفق لي كويس ايش الحل؟
2026-06-28 08:52:19
0
m14_f3
Betho :
بنات وش افضل نوع حليب مع الماتشا بكل امانه ابي شي لذيذ
2026-06-28 06:17:33
0
firstsip59
First sip :
5جرام كمية كبيرة على كوب
2026-06-28 06:20:22
0
b2.95l
Ebtehal. :
واذا ماعندي خفاقه شو استعمل
2026-06-28 04:29:01
0
reauis_
Re :
المضرب حقك من وين؟
2026-06-28 00:36:34
0
m14_f3
Betho :
بنات وش افضل نوع حليب بكل امانه
2026-06-28 06:16:48
0
sqyill
🇦🇪 :
بنات هالحليب يمتن؟
2026-06-28 09:53:34
0
__ruuuuu
__ruuuuu :
50 مل حليب مب 50 غرام 😅
2026-06-28 09:06:29
2
nfyp
فاتر اللحظ :
بنات الحليب ذا نفسه هو مكتوب عليه حليب بالصويا؟
2026-06-28 09:36:28
4
farah.ab88
farah.ab88 :
ممكن طريفة سيروب 🥰 انواع الماتشا بصراحه غاليه ع ٥٠ وفوق ومكلفه 😅 ليه يرفعون اسعارها انا جربت نوع بو ٣٥ ريال قوطي في امداد العصري
2026-06-28 11:12:35
1
al.haeera
الحائرة في الدنيا الأمل :
طريقة سيروب ..؟
2026-06-28 04:19:15
0
To see more videos from user @_wcrq, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About