صدقت .. أشد أنواع الغياب مرارة هو أن يقرأنا الجميع ويفهم شتاتنا، بينما الغائب الوحيد والمقصود يمر بين السطور كعابر سبيل لا يلتفت. 🌿
2026-06-27 19:54:31
2
صمت🎼🤍 :
الله الله👏🏻👏🏻👏🏻
2026-06-27 20:55:42
1
خـواطـر🥀 :
وبعض الكلمات مؤلمه. فالصمت احياناً شعور مولم ومريح حتي لايتالم الشخص ،،،ليت قلوبنا تستطيع ان تخبر الصرخه اللي بيداخلنا والالم والوجع. حتى يعرف انه في مئساه وتعب وجرح عميق. ،،،،،حقيقه،،،😔
2026-06-27 21:59:54
1
To see more videos from user @khalekmp29s, please go to the Tikwm
homepage.