@munisa_kakhramanova: #reels #rek

Munis.ka_blog
Munis.ka_blog
Open In TikTok:
Region: UZ
Saturday 27 June 2026 19:08:01 GMT
9439
210
20
34

Music

Download

Comments

aziz_shaxlo
❤️Sh❤️ :
Men ozgartirmasam ham tugamidi hafa bolmang🤣
2026-06-28 05:15:13
11
user8131239202206
A+D=S :
man ozgartirmadim lekin ishim yok karab kun boyi yotaman fakat ujinga ovkat pishiraman halos Hudaga shukur bizda kaynotam ishlarmi hech kimga ishonmaydi fakat ovkatni biz kilamiz ovkat pishirganimda kaynonam yoki kayinsingillarim komaklashadi 🥰❣️
2026-06-28 07:44:41
2
ibrihom1
🌊🌊🌊⛵😽 :
familyamz ozgatirmasak ham iwimz tuzgamaydi😂😂😂
2026-06-28 03:40:41
5
zarina.saliyeva
Zarina Saliyeva :
siz yolgizmassiz😂
2026-06-28 07:08:34
1
dilfuza3138
Dilfuza :
barakali familya ekande😂
2026-06-28 12:01:07
1
shamshira.rezhame
Shamshira Rezhametova :
😅😅😅
2026-06-28 06:28:19
1
user3228866242854
user3228866242854 :
😂
2026-06-28 04:57:22
1
shahzoda_o04
🧸 :
😂😂😂
2026-06-28 03:40:09
1
najimova_m
najimova_m :
💯😂😂😂
2026-06-28 09:28:09
1
oy_qiz.ku
oy_qiz_ku😉💋 :
😆😆😆😆
2026-06-28 07:36:19
1
To see more videos from user @munisa_kakhramanova, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

--- مهما يطولُ النَّوى… لا أنسى ذكراها، ليس لأنني لم أحاول النسيان، بل لأن بعض الأشياء لا تُنسى… حتى حين نتقن التظاهر بذلك. هي لم تكن عابرة في حياتي، لم تكن تفصيلة يمكن تجاوزها مع الوقت، بل كانت من تلك اللحظات التي تعيد تشكيلك من الداخل، ثم تتركك بعدها… نسخة لا تشبه ما كنت عليه قبلها. الغريب أن الغياب لم يُضعف حضورها، بل جعله أكثر ثباتًا، كأن المسافة لا تُبعدها، بل تحفظها من التغيّر، فتبقى كما هي… نقية في الذاكرة، مؤلمة في الحقيقة. أحيانًا أظن أنني تجاوزت، أنني وضعت كل شيء خلفي، لكن يكفي تفصيل صغير، صوت يشبهها، مكان مررنا به، أو حتى صمت طويل، ليُعيدها كاملة… كأنها لم تغب يومًا. ليست المسألة شوقًا فقط، بل شيء أعمق من ذلك، شيء يشبه الأثر الذي لا يختفي مهما مرّ عليه الزمن، كأنها لم تكن شخصًا مرّ بي، بل تجربة سكنتني… ولم تغادر. أحاول أن أعيش كما ينبغي، أن أمضي، أن أُكمل، أن أبدو طبيعيًا، لكن في داخلي مساحة لا يمسّها أحد، مساحة بقيت لها… كما هي، دون تغيير. فمهما طال النَّوى، يبقى في القلب ما لا يُغادر، ويبقى حضورها… ليس في التفاصيل الظاهرة، بل في ذلك الصمت الذي يسبق كل شيء… ويلي كل شيء. --- #كتاباتي #نصوص #foryou #fyp #b
--- مهما يطولُ النَّوى… لا أنسى ذكراها، ليس لأنني لم أحاول النسيان، بل لأن بعض الأشياء لا تُنسى… حتى حين نتقن التظاهر بذلك. هي لم تكن عابرة في حياتي، لم تكن تفصيلة يمكن تجاوزها مع الوقت، بل كانت من تلك اللحظات التي تعيد تشكيلك من الداخل، ثم تتركك بعدها… نسخة لا تشبه ما كنت عليه قبلها. الغريب أن الغياب لم يُضعف حضورها، بل جعله أكثر ثباتًا، كأن المسافة لا تُبعدها، بل تحفظها من التغيّر، فتبقى كما هي… نقية في الذاكرة، مؤلمة في الحقيقة. أحيانًا أظن أنني تجاوزت، أنني وضعت كل شيء خلفي، لكن يكفي تفصيل صغير، صوت يشبهها، مكان مررنا به، أو حتى صمت طويل، ليُعيدها كاملة… كأنها لم تغب يومًا. ليست المسألة شوقًا فقط، بل شيء أعمق من ذلك، شيء يشبه الأثر الذي لا يختفي مهما مرّ عليه الزمن، كأنها لم تكن شخصًا مرّ بي، بل تجربة سكنتني… ولم تغادر. أحاول أن أعيش كما ينبغي، أن أمضي، أن أُكمل، أن أبدو طبيعيًا، لكن في داخلي مساحة لا يمسّها أحد، مساحة بقيت لها… كما هي، دون تغيير. فمهما طال النَّوى، يبقى في القلب ما لا يُغادر، ويبقى حضورها… ليس في التفاصيل الظاهرة، بل في ذلك الصمت الذي يسبق كل شيء… ويلي كل شيء. --- #كتاباتي #نصوص #foryou #fyp #b

About