والله اطيب لحم مندي مطعم ابو النفافيش شارع الستين يشهد الله
2026-06-27 20:05:22
6
ام نايف :
يالله ياللحلم لي عنه سنتين يالله ترزقني يارب
2026-06-28 10:39:24
6
خالد :
حبيبي و الله من أفضل المطاعم ونظيف بس المشكلة سعر غالي
2026-06-28 10:09:17
3
ابو عمر المطيري :
جعله بالعافيه عليكم
2026-06-28 02:48:11
5
سعــد الثنيان :
ثاني لايك
2026-06-27 19:19:35
4
صالحه الزهراني :
ماشاء الله تبارك الله عليكم بألف عافيه وتسلم الأيادي
2026-06-28 16:37:23
0
أبو رائد :
صحتين وعافية
2026-06-28 08:54:37
1
Naser :
عليكم بلعافيه بنجربه ان شاءالله إذا نزل سعره عن ٩٠
2026-06-28 17:05:43
0
A تسويق A :
وين موقعكم بالرياض
2026-06-28 16:56:51
0
jamr alahat :
بالعافية على قلوبكم ، لكن أربعة رجال على نفر أو نفرين لحم...!!!😅
وحسب التعليقات سعر النفر ٩٣ ريال يعتبر مبالغة في السعر بشكل كبير ويفترض مقاطعة أي مطعم أو محل يبالغ في الأسعار.
2026-06-28 11:49:23
1
٠٠٠٠ :
اي مدينه
2026-06-28 10:14:54
0
خالد :
المشكلة 93 ريال غالي
2026-06-28 10:08:24
1
Ms.Hams :
وش نوع الرز🤔
2026-06-28 06:36:11
1
حسن محمد :
عوافي
2026-06-28 08:13:29
1
الــــجـــٰـوهره🫧 :
شششسم الطلب
2026-06-28 03:18:40
2
moon :
باي مدينه
2026-06-28 04:55:59
1
bandary ot :
هذا وين
2026-06-28 05:00:52
1
iiiiiji_11 :
مايصلح
2026-06-27 19:18:13
2
رافد :
كم نفر بالصحن نفرين ولا ثلاثه ؟
2026-06-28 04:10:20
1
،،، ابو،،،،، محمد،،،،، :
المشكله غالي جدا جدا جدا
النفر ٩٥ ريال لايه يبوي
2026-06-28 10:42:41
0
sdhm_68 ابو خالد :
اسعاره غاليه
2026-06-28 15:36:53
0
A :
وين موقعه
2026-06-28 16:16:07
0
0000 :
ايش يعني لحم
2026-06-28 16:57:23
0
هَديل :
بالعافيه
2026-06-28 14:57:23
0
F :
سلملي على المستورد من السودان وكل البلدان😁👌
2026-06-28 08:46:25
0
To see more videos from user @hais1409, please go to the Tikwm
homepage.