عندي صديق من بابل اسمه مؤمل
واحد من بغداد اسمه حسين
واحد حضرني وثاني اختفه اراسله ميرد ولمشكله واحد 7سنوات واحد 3سنوات
2026-06-27 21:03:53
1
adb.ilr.hman 🖤🔥 :
لاظن ان لنا اقاء بعد هاذه البعد لكنني احبيتك كثير ❤️
2026-06-28 17:25:26
0
الرشــــــــــيدي♕♡ :
💔💔💔
2026-06-28 17:16:18
0
مؤمل الربيعي :
ما عندي احد احبه 😂
2026-06-28 17:10:03
0
كےـيےـلوا :
ماعندي احد احبه واحزن عليه بس يمكن ان يأتي في المستقبل وياريت يأتي يعني عشت حياتي كلها لحد الان لم التقي بشخص احببته من كل قلبي الأن انا وحدي كاعد قدام اربع جدران لا اعرف ماذا اعمل لكن لدي تفكير للمستقبل لكن الوقت المناسب لم يحن وسلامتكم ❤️😁
2026-06-28 15:55:25
0
? :
هل النا القاء ام سينتهي العمر شوقأ💔😔
2026-06-28 02:14:59
0
كرم الشمري :
شيرجعك بعد چنك ايام الخير
2026-06-27 22:00:49
0
*Hussian AIi* :
باچر من ترد ماتلڪه شي موجود
تلڪه الورد ذابل والارض صحره
وتلڪاني مدينه مسدده البيبان
بيها الڪمر ميت والشمس حمره
2026-06-28 14:01:04
0
حمــ𝄠ــودي 🔰 :
💔😑
2026-06-27 22:11:47
0
حمودي ♥ :
🥰🥰🥰
2026-06-27 20:43:51
0
كشتاوي😓 :
💔💔
2026-06-28 16:54:35
0
To see more videos from user @l9_ken, please go to the Tikwm
homepage.