@m.iirr1: في كل يومٍ يراودني شعورٌ بأن أراسله، لعلّ المسافات تختصر بكلمة. لكنني ما إن أتذكّر كلماته الأخيرة قبل أن نفترق، حتى أتراجع عن ذلك. أقنع نفسي بأن الصمت أهون من خيبة انتظار جوابٍ لا يحمل ما أرجوه. ثم أعود فأحظره، ليس كرهًا له، بل خوفًا من أن أكتشف أنه لم يعد يشتاق إليّ. أخشى أن يكون قد مضى في حياته، ولم يعد يحمل لي في قلبه مكانًا كما كنت أظن. ولهذا أكتفي بالحنين الصامت، وأترك ما بقي من قلبي بعيدًا عن خيبةٍ جديدة. #4u #fypシ #fyppppppppppppppppppppppp #explore #explore