انا اسوي كذا وبقدر ثاني اسوي كشنة كميه كبيره مع الملح والبهارات واخلطهم مع بعض الفول والكشنه واذا برد عبيته بعلب وبالفريزر جاهز للاكل مجرد تحميه على النار
2026-06-28 10:32:23
0
haya_1446 :
يا سلام ذكريات فول امي تصلحنا لنا في الصباح نأكله قبل نروح المدرسة 😢
2026-06-27 21:20:16
3
.. :
حطي زين زيتون افضل من السمن ثقيل
2026-06-28 05:41:12
1
(:) :
وش احسن فول
2026-06-27 23:39:09
0
مو مهم :
لذيذ الطبيعي امي تشتريه كذا وتسويه لنا الله يسعدها ويحفظها🥰🥰
2026-06-28 12:18:15
1
amma allah :
2026-06-28 08:02:47
0
user9930455898286 :
ومن وين الفول
2026-06-27 22:59:22
0
Monira Aljarbou :
اللهم. امين.
2026-06-28 00:19:28
0
استغفرالله العظيم :
ماشاء الله
2026-06-28 07:19:14
0
'ورد الجنوب'. :
يعني هاذا النوع افضل من النوع الثاني ؟؟
2026-06-28 13:51:02
0
F999 :
ضيفي عليه شوي عدس برتقالي وشوفش كيف الطعم ساعة السلق
2026-06-28 10:55:11
1
بنت سلمان 💚 :
طيب وين الكشنه اناا. نسويه. بس إذا بناكله نكشن له ببصل وطماطم يجي يهبل
2026-06-28 03:21:15
4
Reema :
ما يحناج كشنه بندوره؟
2026-06-28 02:32:56
0
KMAM1995 :
وراه ابيض حطي معه صلصه طماط وكشنه بصل وثوم
2026-06-28 02:49:03
1
zzotkl🇸🇦 :
انا اسويه نفس الطريقة وبعدين اقسمه باكياس وبالفريزر بدون اي اضافة واذا جيت بطلع كيس اجهز له خلطة الحمسة وملح وبهارات روعة
2026-06-28 12:23:11
1
10 :
حطي معه قطع قرع كوري يطلع لذيذ بس لاتكثرين
2026-06-28 12:24:42
0
Sa :
لذيذ بدون كشنة
2026-06-28 14:25:44
0
N :
بعد الطحن احمس له زبده ونتفة ثوم ونص طماطه مطحونه بدون صلصه ونتفة بهار وبابريكا بعد مايتسبك احط الفول عليه❤️
2026-06-28 14:49:14
0
user9579572027849 :
👌👌👌
2026-06-28 05:20:23
0
To see more videos from user @k.zs21, please go to the Tikwm
homepage.