أنفق على نفسي وعليه وعلى البيت وعلى عيالي الحمدلله وبس
2026-06-28 09:20:43
15
Sara✨ :
ليتني انفق على نفسي بس . اسال الله القبول والعوض الجميل 💔
2026-06-28 07:20:16
21
̲H̲a̲n̲e̲e̲n̲ :
أنا اصرف وشايف نفسه علي بعد 🥺
2026-06-28 10:28:31
3
❤️فروانيه❤️ :
انا اللي انفق على نفسي مابعدعطاني ولايعرف يشتري لي شي
2026-06-28 00:03:27
7
💫 :
الله يرزقنا الوظيفه ونصرف علي انفسنا
2026-06-28 04:01:36
6
على الله سبحانه :
بارك الله فيك شيخنا الفاضل وأمد الله عمرك على طاعته ونفعنا بعلمك على الكتاب والسنة بارك الله فيك وجزاك الله خير صدقت فمن أعظم نعم الله علينا في الإسلام أنه حفظ للمرأة كرامتها وكفل لها حقوقها كاملة حيث أوجب لها المهر والنفقة وحق التملك والتصرف في مالها بحرية وجعلها ومالها مستقلة الحمدلله أسأل الله أن ينفع بنا وبكم وأن يوفقنا لما يحبه ويرضاه من القول والعمل
2026-06-28 09:10:33
2
NORA* :
2026-06-28 08:43:43
1
i8.iii_taha :
الكريم ✨
2026-06-28 11:08:55
0
F/ف :
💔 يارب
2026-06-28 10:11:59
0
. :
الله المستعان بس
2026-06-28 10:09:18
0
Reem✨🕊️ :
واذا رفض النفقه وش الحل؟
2026-06-28 10:25:52
0
Najla :
2026-06-28 06:44:20
0
Om Fahad :
زين بعد
2026-06-28 07:31:36
0
jeje_as00 :
تقبلين تدريب جامعه ؟
2026-06-28 08:26:20
0
Alaselaa الأصيلة :
وين مكتب المحامية؟؟ في اي منطقه من السعوديه
2026-06-28 08:36:34
0
َamola8472449591115 :
ايش نوع النفقة
2026-06-28 06:50:53
0
اروى❤️ :
الله يرزقنا الجنه بغير حساب ولا سابق عذاب
2026-06-28 03:08:56
6
❤أميره❤ :
انا اصرف عليه واذا طلبت منه شي قال انتي موظفه اصرفي على نفسك والمشكله انا اصرف على عيالي
2026-06-28 01:13:32
7
. :
انا موظفة ،و راتبي متوسط وعلى اقساط .زوجي متقاعد عسكري وراتبه قليل جدا.
انحرم من الضمان وحساب المواطن علشان راتبي ..
طيب كيف تقول ان الزوج ملزم على نفقه على زوجة وهم حرموه من الضمان علشان راتب زوجته انه يحسب مع دخل الاسرة ..ابي واحد من اهل العلم او من اهل العقل يفهمني ..ليش الزوج يحرم من الضمان علشان راتب زوجته وانتم تقولون انه ملزم بالنفقة على زوجته .
كان الله في عوننا
2026-06-28 11:14:27
2
الضحى :
المسأله مو واجب او لا الحياة مشاركه الحين الموظفه تنزل لها علاوة نقصو حساب المواطن للزوج و في نفس الوقت قالك راتبها لها،، الحياة موده ورحمة ينفق على البيت و عيالنا و زوجته و اذا نقص شي وهي تقدر عليه مافيها شي، الحياة مو بس اخذ
2026-06-28 02:20:56
2
hayoom :
طيب النفقة اللي هوا مصروف شهري صح ولا غير لانه ليا ١٤سنة متزوجة ما قد أعطاني غير مرة وبعدها ما عاد يعطيني يقول باكلك وبشربك ليه اعطيكي مصروف
2026-06-28 08:21:32
1
محمد .. :
الموظفة تعتمد على راتبها، وابيها لا يصرف عليها مثل ماكانت ايام الجامعة تيدرس معتمدة عليه ويكون ذلك برضا الطرفين أو على سبيل العرف وكذلك الزوج فقد يكون ليس بخلاً منه ولاكن رضا الطريفين ولاكن يقدم لها كأيام الاعياد وهي كذلك ولو مبلغ بسبط حتى تحس انه مهتم ويقوي المحبة بينهم
2026-06-28 04:02:24
2
💙 :
حسبنا الله ونعم الوكيل
2026-06-28 06:45:09
1
f :
والله أنا الي اصرف. على نفسي مانقول الاحسبي الله ونعم الوكيل
2026-06-28 07:22:04
0
To see more videos from user @saada_alshamri, please go to the Tikwm
homepage.