كان حلم حياتي اتعين وماحصلت لمن عبرت الخمسه وأربعين فرحه متاخره بلا طعم وقت ضائع وانا اشوف كل الي وياي قريبين عل تقاعد
2026-06-28 09:45:30
20
ْsarah Kariem :
لو تسأل كل الناس الي عاشوا ف الدنيا حتى اكثر واحد تنعم وحقق اغلب احلامه ستجد انه فيه اشياء واحلام لم تتحقق وظلت غصة في حلقه ..فلا تظن ان الدنيا هي المكان الذي ستحقق فيه كل امالك واحلامك وطموحك ستظل اشياء كثيرة لن تتحقق ويمر الوقت ولن تسعد وتحس بذات الشعور لو حققتها بعد فوات اوانها ..السعادة الحقيقية في الاخرة وهي الحيوان ثق بذلك لذلك لا تأسا ع ما فاتك ولا تفرح كثيرا بما يحدث لك ف الدنيا
2026-06-28 13:33:56
3
Hala. :
كان في لعبه وانا صغيره هموت عليها حاليا اقدر اشتري عشره متلها واحلا لكن بطلت تهمني لانه اختفت الرغبه واللهفه لانه بتتغير الأفكار بمجرد مرور الوقت والعمر ..وفعلا أمور كتير نفس الشي ...المشاعر الاحساس اشياء كتير بنتازل عنها حتى اشخاص كانوا بيوم كلشي حاليا ما بنقدر حتى نسلم عليهم ولا حتى طايقينهم من أفعالهم واذاهم النا... اي شعور مش بوقته لا قيمه له ...واكتر شي بقهر انه احيانا أقرب الناس النا بتحرمنا من المشاعر والأشياء الي كنا نتمناها
2026-06-28 11:52:02
4
Li Li :
القناعة كنز لا يفنى و كي تجي الحاجة ألي تمنيتها تفرح لانك قنوع
2026-06-28 10:22:02
2
🎀 :
أصعب كلمة يقولها الانسان بعد ماذا🥺
2026-06-28 13:00:36
2
lavinia3891 :
وانا عمري اقل من ١٠ سنه في كرتون سالي جات دراجة هدية في عيد ميلاد لافينيا وضلت في بالي وافكر احققها مع انو عمري صار ٤٣
2026-06-28 12:37:13
1
naomee :
وعزائنا في كل كسر،أن الجنة ستصلح ماافسدته هذه الحياة
2026-06-28 13:45:23
1
❄️ الذئب الأطلسي🥇 :
اذا تتكلم فقط عن دراجة نعم
2026-06-28 12:28:43
1
Sofiya A :
لما كنت طفلة تمنيت اني اروح دزني لاند وان يكون عندي العاب حكاية لعبة الاصليين ، حققت الامنية وانا في منتصف الثلاثينات وكانت فرحتي كبيرة جدا وحسيت بالفخر لان ابوي وعدني انه ياخذني دزني لاند لكن انا خذيت نفسي هناك ♥️امنيتي كانت متأخرة لكن شعرت بالسعادة الكبيرة
2026-06-28 12:48:03
1
la reina 👑 777 :
ان شاء الله كل شيء يأتيني في وقته
2026-06-28 12:00:44
1
🧚♀️ وادي القمر 🧚♀️🌕 :
انا ف الخمسيين ولله الحمد ومازلت اتمنى تلك الامنيات البسيطة وراودتني كثيراا فكرة تلك الدراجة واشعر بأنها ستكون ممتعة جداا ، الانسان يحن للاشياء البسيطة القديمة الني كان يراها اكبر همه ف طفولته وتلك الايام.
2026-06-28 12:29:38
1
user3437872770297 :
ما عاد يهمنا شي 😅
2026-06-28 13:50:37
1
هدوء :
صح عندي كلش حلمت بيه بصح نحس بوحدة كبيرة
2026-06-28 12:15:44
1
🇸🇦🦋 :
فعلا والله امس حسيت هذا الشعور شفت صورة لاسوارة كانت ترند وقت كنت بالسادس ابتدائي وما حصلت عليها وكنت اتمناها لكن الان تغير الوضع لو اشتريها خلاص ماتعجبني وممكن تألمني اكثر
2026-06-28 13:06:04
1
Noralys :
مازلت انتظرها وسعادتي بها أكثر ألف مرة بعد التاخير ساعرف قيمتها جيدا
2026-06-28 11:36:49
2
بين مرح طفلة و هدوء إمرأة :
أجمل ما قرأت هذا اليوم
2026-06-28 10:16:40
1
rim :
للاسف
2026-06-28 10:21:35
1
Marinette Mrfoux :
اترك كل شيء لله
2026-06-28 06:34:44
3
kamilya kami :
وانا الان احرص على تحقيق حلم كل الاطفال
2026-06-28 09:51:22
1
Alia :
نعم انها الحقيقة
2026-06-28 08:10:47
1
🇸🇦💚smoor :
مو دايماً
2026-06-28 09:14:50
1
râhíl :
لكل عمر امنياته الخاصة قد لا تتحقق ما تتمنى ولكن الله يفجعك بعطائه فيعطيك أفضل مما تتمنى وفي الوقت الذي تحتاجه نفسك
2026-06-28 08:43:12
2
كوكي :
شوكنت احلم يصير عندي دراجة انا وصغيرة تمنيتها من قلبي والوقت هذا طلبت من الله سيارة يارب يصير عندي سيارة مريحة وانا بأحسن حال
2026-06-28 07:47:11
2
´ :
كل شيء في وقته جميل لعل التاخير اجمل
2026-06-28 06:10:01
1
To see more videos from user @white_maleficent, please go to the Tikwm
homepage.