@assim_alothman: وقّعت عقد وساطة… ثم طُلب منك دفع عمولة رغم عدم بيع العقار..!! #عاصم_العثمان #آسا_للمحاماة_966533990092

عاصم العثمان
عاصم العثمان
Open In TikTok:
Region: SA
Saturday 27 June 2026 20:42:57 GMT
14721
225
14
156

Music

Download

Comments

nasserdhafar
ndhafar :
السوق كان ماشي مضبوط ،، لحد ما بدت تفتي الهيئة
2026-06-28 12:47:06
1
user8003616662061
المتوكل بالله :
على شأن كذا لا توقع اي عقد وساطة حتى تبيع
2026-06-28 13:48:19
0
sultanalharbi604
سلطان :
والله هذا الي صار معي بس الحمدلله رب العالمين القاضي رد الدعوى توبه توبه
2026-06-28 13:39:55
0
o7l_702
؟ :
البنك قال سددي ٢٠٢ الف مع رسوم اداريه ٤ الاف ونعطيك ٢٨٤ ولمن استلفت وسددت قالو مالك الا ٣٤ الف تصوروا الصدمه لان عندك عقاري سكني مدعوم بناء ذاتي متزايد .وما علمتينا.. وهو اصلا يطلع عندهم ذلحين نلقاها من السكني الذاتي المتزايد قسطه وماحد علمنا والا من ديون الناس ..ايش الحل بنظركم
2026-06-28 11:41:57
0
aml7265
Amlلتسويق العقارات :
اذا مكتوب صفر يعني مافي مبلغ تطالب فيه
2026-06-28 11:59:12
0
m000hammed
Mohammed :
فعلا انا صارت لي وقعت عقد وساطة ورفض يشتغل يقول سعرك مرتفع نزله وينظرني ابيع واطلب يفسخ العقد لانها جاتني عروض من برى رفض فلذلك انتظرت سنة حتى انتهاء العقد وبعت
2026-06-28 03:52:55
1
unis_estate
يونيك سبوت العقارية :
الامانة اولى ان تبدأ من العقاري والخطأ وقع من المالك لثقته المفرطة دائماً في تعاملك اختر من تبدا عليه ملامح الثقة واسال عن كل شي قبل التوقيع والاكيد خلك واضح بالدلائل
2026-06-28 02:46:04
1
fan1em
fan1em :
علشان كذا ماحد يبي الوسطاء
2026-06-28 07:11:29
0
hatem500500
ابوعبدالله :
لازم نفرق بين عقد الوساطه وعقد التسويق والمفترض تكون كل واحد له عقد مستقل وكل واحد له آليه مختلفه
2026-06-28 05:19:56
0
iii77887
𝑴𝑨𝑴𝑫𝑶𝑼𝑯✨ :
الصراحه الشي هذا تعبنا في التعامل مع المالك او المشتري لانه صار مافيه ثقه بسبب بعض المستقلّين للنظام ويقولك تراء التسويق او الوساطه هي وحده، هذا غير صحيح انت اشرط عليه يكتب فالعقد التسويق له السعر الفلاني لا تحط نسبه لان النسبه تطلع مبلغ وقدره، ام الوساطه بينك وبينه على الاتفاق ، وعسى الله يسر ويعين ونصيحه للجميع اذا جاك عقد إقراءه في تمعن وركز فيه كأن من كان لا توافق على طول والله يوفق الجميع
2026-06-28 04:47:59
0
sosoebtesam3
sosoebtesam3 :
ابحث عن بيت وثلاث شهور وانا ادور بالاعلانات بالتيك ولقيت بيت وعليه رقم مكتب عقاري دقيت عليها ارسلي الموقع رحت شفت البيت ولقيت المالك فيه ساكنه واتفقت معاه اتفاجات باتصال العقاري يبي ٢٨ الف اللي هي ٢،٥ ٪ من قيمة العقار قلت له مابلغتني ولا بيننا عقد ولا طلبت منك اذا لك سعي فهو من مالك العقار اللي رحت صورت بيته واعلنت له وترد على المشاهدين قال ما احللك فيه وانا والله اخشى الظلم واخاف له حق عندي وش الحكم الشرعي والقانوني ؟
2026-06-28 11:58:50
0
To see more videos from user @assim_alothman, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About