لكم شفت واحد يكول سهرانين يعني بحفل بيوم العبه خساره السنغال 😭😭😭واني مقهوره
2026-06-27 21:46:59
0
أخت أرجال :
ادائهم كان جيد جداً لكن بعض الاخطاء الفردية أثرت على ادائهم وما ننسى احنا خلونا بمجموعة صعبة مثل فرنسا ونرويج وسنغال ابطال أوربا المهم شاركوا بكاس العالم ورفعوا علم العراق بأرض امريكا ويستحقون ان يذكر اسمائهم الأفضل واللي عملوا كل شدهم من أجل فرحة العراق كاتبن أكام هاشم وميرخاس دوسكي وزيدان اقبال
والاسوء جلال حسن وزيد تحسين على مدى ثلاث لعبات.
2026-06-27 22:10:34
2
Mostafa.40 :
الله يساعد بايش على المغتربين و العاطلين و المصابين 🫡😢
2026-06-28 02:34:46
1
المصلاوية :
تدرين ليش لان لااداء ولافوز ٣مباريات طلعنا خسرانين