كأس سكر .كأس غير ربع ماء نصف كأس عصير ليمون على النار حتى الغليان. 3كوؤس ماء بارد جيدا نصف كأس عصير ليمون نخلط في المجمد نخرجه قبل أن يتجمد نصف كأس بودرة الشانتيه نخلط جيدا بالضراب الكهرباءي نضيف قليلة من قشر الليمون ونضعه في المجمد حوالي 2حتى3ساعات نخلط بالضراب الكهرباءي ونرجع للمجمع حتى يتمسك حوالي نصف ساعة نخرجه وجاهز للتقديم
2026-06-28 20:16:02
2
❁✲ أريام أريام ❁✲ :
شونتي عصير السكر نشريه واجد خير
2026-06-28 16:03:00
0
fàtįhà :
انا كريبوني منبغيهش
2026-06-28 18:47:34
0
Mina :
يعطيك الصحة
2026-06-28 15:44:27
0
karima :
2026-06-28 14:38:38
0
La vie ❤️🔥 :
ya33tik sahha
2026-06-28 15:55:37
0
Mimi Mimi :
القارص راه بشلاغمووو تسما نخسر
2026-06-28 18:47:33
0
Amany Rahma :
نقدر ندير الخليط فلا شوار
2026-06-28 12:32:58
0
ستي :
❤❤❤
2026-06-28 12:46:31
0
délice Oum anes :
❤️❤️❤️
2026-06-28 12:25:50
0
JAZO :
💖💖💖
2026-06-28 12:15:48
0
🎀Fati🎀 :
👀😘❤🥰🤤😋
2026-06-28 10:53:44
0
𝑵𝒆𝒂𝒎𝒂🎀 :
🥰🥰🥰
2026-06-28 08:47:18
0
شيماء :
🌹🌹🌹
2026-06-28 09:16:52
0
Pitrova Michka :
❤️❤️❤️
2026-06-28 08:20:51
0
Mohamed :
😁😁😁
2026-06-28 19:05:16
0
To see more videos from user @oum_bayane92, please go to the Tikwm
homepage.