اللهم إني أسألك من فضلك العظيم أن تكتب لي القبول في كلية الضباط، اللهم افتح لي أبواب الخير، ويسّر لي كل خطوة في طريقها، ووفقني في التقديم والاختبارات والمقابلة والفحص الطبي، واجعل اسمي من المقبولين، اللهم إن قلبي تعلّق بها فلا تردّرجائي، واجعلها من نصيبي بكرمك وجودك، وارزقني شرف خدمة ديني ثم مليكي ووطني، واجعل هذا القبول بداية خير وبركة في حياتي، إنك على كل شيء قدير.
اللهم آمين. 🤲🏻
2026-06-28 19:59:15
0
m..ath0 :
هل عملية الشفه الارنبيه ممكن تاثر على القبول ؟
2026-06-28 16:47:32
0
محمد :
الستيب ضروري وقت التقديم المبدئي ؟؟
2026-06-28 15:17:03
0
- :
طيب كيف ارتب رغباتي في الكليات ؟
2026-06-28 15:07:19
0
A Z 6 N A :
اقول الله يسامحك بس
2026-06-28 07:46:00
0
To see more videos from user @alhaytham28, please go to the Tikwm
homepage.