الي بقولو مهو اعتذر بيفكروا الأشي سهل؟
حتى ولو بضل في غصة اثر قصة محد سمعها عنك
بتحاول تيجي ع نفسك وتقول لازم سامح بس
هناك ألم في داخل لا يراهُأحد 🥺💕
دعواتكم لها
2026-06-27 22:47:44
3
نــورا 🇮🇶♥️ :
لو تحجيلنا السالفة كاملة والصار لو لا تحجين
2026-06-27 22:12:32
7
ام حسام👑 :
يا شهد يا حبيبتي اللي مسامح كريم أعطيه فرصة ثانية
2026-06-27 22:43:06
3
Hyat Hyat :
معها حق يعني خلاف وامها ما كان امها ما كان كبير لان هي حامل امراه حامل احنا تعرف بنات يعني لما يحملوا انا ما بعرفها على اولادها الان عمره صغير لكن انا شفت على امي اشوف على قرايبيني لما يعملوا يتغير هالمراتهم لازم يكون ناس في جنبهم يعني بالذات يكون زوجك اللي جنبك هذا شيء يعني احسن شيء يكون زوجك جنبك لكن لما تفترق وسر وهذا شيء صعب في الفتره العمل الله يعينه والله