انا استخدم عقلي ولا استخدم مشاعري !! الي بده يزعل مني يزعل ......الارجنتين موجودة لكي تحصد كأس العالم والاردن موجودة لشرف المشاركة وشتان ما بين الاثنين......قلبي أردني ولكن عقلي مع الارجنتين للنهائي
2026-06-27 23:13:22
0
Hamada_jabareen 🪫💔 :
وشو يعني ميسي :
2026-06-27 22:26:42
7
aylin :
23 جوان كامل الاردن حلقت ولي بقاو يكملوها مع الارجنتين
2026-06-27 22:26:32
0
wardajoria8 :
في مبارات الجزائر واش عملت فيه؟؟
2026-06-27 23:59:24
3
أبو مروان العربي :
وسلاماً على من مر صدفة فـ صلّى على الرسول فزادني حسنه وازدادت حسناته ﷺ.
2026-06-27 23:36:56
5
𝖂𝕬𝕰𝕷😎(🥷🏽) :
ياخي انا مافي شي متعبني غير بروفايك يا رجل 🥲
2026-06-27 21:42:51
8
NA🌹 :
ولك ميسي ولك ميسي 😂😂😂😂😂
2026-06-27 21:45:32
6
ساهر الليل وحدي :
رحم الله امرأٌ عرف قدر نفسه
2026-06-27 22:19:59
4
᷂وتين ᷂الروح ،♥️ :
2026-06-27 22:38:00
2
toleenahmad260 :
2026-06-27 23:23:08
1
موريس حنا :
ورب الكون تمثيل
2026-06-27 22:55:49
0
Sally Marseille :
بالتوفيق للمنتخب الأردني 🇯🇴 إن شاءالله 🤲🤲🤲✌️🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿
2026-06-27 22:39:44
2
ﻣِﺤﺮﺍﺏ :
اناااااا
2026-06-27 22:20:40
1
To see more videos from user @mohm.nabeel, please go to the Tikwm
homepage.