والله صادق خاصةً الشوط الثاني الأسبان نظروا لنا بعين الشفقة حتى مدربهم سحب الأساسيين وأدخل الدكة 💔💔💔
2026-06-28 06:25:24
640
.🇸🇦 :
والله اسبانيا رحمونا حتى احتفالياتهم بالاهداف الاخيره عاديه والشوط الثاني تراجعوا رأفة فينا
2026-06-28 09:02:57
256
user :
المفروض لعيبة المنتخب لكاس العالم ٢٠٣٠ تكون اعمارهم تتراوح مابين ٢٠ الى ٢٥ واطوالهم ١٨٠ وطالع ويدرسون في اكاديميات حقيقيه
2026-06-28 13:21:03
50
♥️🩶🇸🇦NS :
المفروض الاعبين اعمارهم 18 الى 28 فقط ،، الطول اقل 170 استبعاد يكون اختيارهم بمعاييررر إحترافية عالية للياقة و نشاط وحيوية .. وتحت نظام صارم من تغذية وتمارين
2026-06-28 15:57:03
8
moha\asyry :
اللي خرب لاعبينا الرواتب العالية والله ما نحسدهم بس تخيل انت لو راتبك ٦٠٠ الف ما خلص باتسلى لين يقرب تجديد العقد اشد حيلي
2026-06-28 07:36:43
89
𒉭GG🇸🇦🇸🇦 :
طفيت التلفزيون من الفشلة
حسيت باحراج ماعمري حسيت فيه بحياتي في مباراة مع اني نصراوي
2026-06-28 15:30:33
9
السبيعي 🇸🇦 :
حقيقي عمري ماشفت منتخبنا كذا
2026-06-28 14:12:43
13
0150Aa :
تخيلوا لو قابلنا المانيا النتيجة كم تصير؟
2026-06-28 12:06:58
39
مطلق القحطاني :
للأسف الشديد أن بتال أصاب كبد الحقيقة بهذا الوصف
2026-06-28 07:39:10
50
Tom :
المثير للشفقة ان كاس اسيا الجاي راح يكون في السعوديه وهذا هو منتخبنا اللي بنقابل فيه اليابان وكوريا واستراليا
2026-06-28 09:02:40
45
Mjeed :
حتى لاعبين اسبانيا حزنو علينا
2026-06-28 12:34:21
14
ASH :
والله أنا اللى كنت مثير للشفقة وأنا جالس قدام التلفزيون ساعتين متامل إني اشوف حارس أسبانيا
2026-06-28 11:42:31
12
محمد السلمي 🇸🇦 :
فعلاً مستوى منتخبنا أمام إسبانيا كان محزن وما يعكس الصورة التي نتمناها لبلدنا
2026-06-28 11:53:37
12
꧁༒Ѧɮɖʊͥʟͣʟͫǟђ༒꧂ :
- الصح: "تمريرتين مع بعض" وليس "باصين مع بعض"
- كلمة "باص" جايه من الكلمة الانجليزية "pass" وتعني تمرير و تنطق "باس" وليس "باص" ..!! و جمع كلمة pass هي passes (باسس) ..
- يعني الكلمة صارت "باص" و طبقت عليها قواعد اللغة العربية وجمعتها صارت"باصين"!!
- مثل بعض اللعيبه يقول "هارد لنا" اذا خسر مباراة..!! بينما للمفروض يقول "هارد لك لنا" لان الجملة هكذا Hard Luck وتعني حظ سيء فتقول Hard Luck for us او تترجمها الى هارد لك (حظ سيء) لنا .
2026-06-28 08:33:33
18
mesharii88sh :
بتال القوس وصل الي في خاطرنا ولا نعرف نعبر عنه
2026-06-28 10:59:50
4
N24_oo :
ماتعودنا نكون ضعيفين بشيء🥲💔
2026-06-28 06:56:41
8
A :
انا خرجت من الغرف للمطبخ رجعت لقيت علينا هدف
رحت السياره اجيب جوالي . رجعت شفت علينا هدف ثاني
وكل ماخرج من الغرفه ارجع اشوف علينا هدف
قفلت التلفاز . قلت يمكن يتوقف مسلسل الأهداف...
2026-06-28 09:26:09
10
خالد :
شفت 30 دقيقه وطلعت ماكملت المنتخب يحتاج مدرب لياقه قوي ويحتاج اداره ومدرب فاهمين يحتاج خطه واهداف توضح للاعبين قبل اي بطوله وليس العبو لاتخافون والفوز بيد الله ضروري هدف يعملون لتحقيقه جميعاً وكل شي بيد الله
2026-06-28 09:11:17
9
Lam :
والله انه صادق الصراحة زعلت علينا هذا هو منتخبنا هذي هي كل الفلوس اللي انصرفت على الرياضة
2026-06-28 10:51:52
6
~ :
اسوأ مبارة لعبها المنتخب امام إسبانيا لدرجة ان بعد الرابع نبي المبارة تنتهي لا تصير كارثيه
2026-06-28 07:16:08
11
🇸🇦Bsoom :
طيب ايش السبب النفسي ودي اعرف ليه المعنويات كذا
2026-06-28 10:11:34
11
Khalid Alanazi :
انا ماقدرت أكمل شوف المباراة 💔
2026-06-28 02:23:03
7
Saud-senpai :
بتال الكويت الي لعبوا مع اسبانيا
2026-06-28 09:37:44
5
To see more videos from user @media_h2030, please go to the Tikwm
homepage.