@os55m: #اكسبلورexplore #fyp #شيلات #شعر #نجاح

سومآ🕊️
سومآ🕊️
Open In TikTok:
Region: SA
Saturday 27 June 2026 23:22:20 GMT
101032
3325
30
1270

Music

Download

Comments

nash14133
.. :
وين نحصلهم لان تعبت من الطاقة السلبية حواليني 🦦
2026-06-28 06:36:27
9
os55m
سومآ🕊️ :
وجود الأشخاص الإيجابين نعمة وكلمة طيبة أو ابتسامة صادقة ممكن تغيّر يوم كامل للأفضل 🥰
2026-06-28 11:28:10
7
sajo.prices
sajo prices :
صحيح 👍
2026-06-28 18:07:11
0
aagg5551
🦋🦋 :
راقت لي 😌🕊️
2026-06-28 16:37:46
0
s019910
💕 :
الله يرحم زوج اختي كان يملى المكان حياه ب اجابيته ويمتلى المكان حب والفه ب لطفه وتعامله الطيب مع الكبير والصغير كان إذا عرفنا انه هو اللي رتب الطلعه او لزياره نكون متاكدين انها بتكون حلوه لان كل شي يسويه بخاطر طيب الله يرحمه
2026-06-28 03:45:50
4
m_97ona
MONA ✨ :
فعلااااا
2026-06-28 08:54:35
2
u_uuu55
سنيوره :
عندي وحده تسوى الدنيا ومافيها ♡ريما♡
2026-06-28 16:19:16
0
anoudhkh
A🕊🇸🇦 :
حمدالله لقيت ♥️
2026-06-28 14:58:40
0
sysy...m2
sysy...m2 :
ابدعت كثر مثل كذا كلمات🥺🦋🫶🏻
2026-06-28 13:14:16
0
user1677982804711
َ :
2026-06-28 13:11:50
0
malalabdrhman
Malak💙 :
وين ألاقهم
2026-06-28 12:54:14
0
skoon._1
سكون الورد ✨🌸 :
فعلاً 👌🏻🌷
2026-06-28 05:44:30
1
kefah_2
Kefah 🥀 :
وين القاهم
2026-06-28 12:15:54
0
1408bufita3
نور :
رائع كلامك حرك شي بقلبي صدق في ناس سعاده صدق
2026-06-28 10:21:45
0
meroo_444
Meroo :
حرفياً 👍🏻
2026-06-28 03:31:57
0
os55m
سومآ🕊️ :
الله يرزقكم ويرزقنا الناس الطيبه المبهجه الايجابيه 😍
2026-06-28 16:51:09
0
sfaywkd_66
🌼🌼 :
احسنت👍🏻
2026-06-28 08:07:56
1
mg_0014
M🩵 :
والله هذي أنا ههههههه بس ماعاد اعطي احد هالبهجه والوهج اللي فيني لانهم سحبو طاقتي الايجابيه وانا بحاجه الطاقه لي الي يعطيني حياة اعطيه حياه غيره لا تعبنا من السلبيه
2026-06-28 15:11:26
1
6bh01
هيبه صامته :
ويُقال: الميت يزيدك غبن. نعم، غبنًا من عاش بين الناس بلا موقف، ولا كلمةٍ طيبة، ولا يدٍ تمتد عند الحاجة. تراه حاضرًا بجسده، لكن غائبًا بأثره، فلا يُعين، ولا يُواسي، ولا يترك في القلوب ما يُذكر به. فليست الحياة أن تمشي بين الناس، بل أن تكون سببًا في راحتهم، وأن يكون لوجودك قيمة، ولغيابك أثر. أما من لا يحمل همًّا إلا نفسه، ولا يلتفت إلا لمصلحته، فإن قربه لا يغني، وبعده لا يُفقد. فالحي يحييك بحسن خلقه، وطيب معدنه، وصدق مواقفه، أما الميت فلا يزيدك إلا غبنًا؛ لأنك انتظرت منه خيرًا، فلم تجد إلا الخذلان .
2026-06-28 06:50:08
1
rrbui1_
. :
كانت كانت عندي هالبنت وتوفت الله يرحمك يااحن صديقه😭😭😭💔💔💔
2026-06-28 04:14:47
1
translater.ra
translater.ra :
يقولك اقرب الحي ويزيدك حياه
2026-06-28 16:27:07
0
abraralharbi200
ABRAR :
@Afnan H al Zwicky💗
2026-06-28 03:09:05
1
x1213.3
Munirah🕊🌱 :
😳😳😳
2026-06-28 10:06:03
1
tojigato8
Lubna :
@عبدالله الشهري
2026-06-28 16:29:37
1
ahode3
🐆 :
@Amjad
2026-06-28 11:35:18
0
To see more videos from user @os55m, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About