الامور طيبه ياربي لك الحمد راتبي كان ٦٠٠٠والحين ٨٤٠٠نعمه تبي شكر
2026-06-28 06:17:01
7
سعود الشمري :
الراتب القادم ام بعد القادم ؟؟ لم تصرح الشركة ؟
2026-06-28 08:44:27
5
صقر:الشمال : :
ماقصرتي الله يسعد ك بحياتي 🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹
2026-06-28 10:42:44
1
احمد الخضيري :
وداعيه انا اششهد 👏👏👏
2026-06-28 10:21:52
1
Aa11 :
الله يبارك لك في ما عطاك اهم شي البركه. والا الرواتب نشمها ولا نطعمها الله يدفع البلا 😅
2026-06-28 08:31:55
5
فارس المجد 📸 يوميات وأكثر :
يقولون بتزيد رواتبكم✌️
2026-06-28 09:18:21
2
صاحب ضمير :
الله يوفقك
2026-06-28 10:02:49
1
ABO ALI 2026 :
حتى انا كنت في الهيئة العامة للأمن الغذائي وتم تخصيص إلى الشركة الوطنية لإمدادات الحبوب
آخر راتب لي الخدمة المدنية على المرتبة الثامنة تاريخ 27/1/2025
بداية راتب الشركة الوطنية لإمدادات الحبوب 25/2/2025
2026-06-28 08:38:31
2
ابو سيف :
الله يعطيك الصحة والعافية
2026-06-28 08:42:07
2
paison220 :
يارب ما نتحول😁
2026-06-28 10:07:03
2
Abdulrhaman49 :
احنا رفضو يحولونها ل الشركة
2026-06-28 09:46:29
2
ياهيه :
يامرحبا بالزملاء بالشركه القابضه لنا سته شهور بالشركه الامور طيبه
2026-06-28 09:44:46
2
بريق الماس :
التميز راح علينا 😭😭😭😭
2026-06-28 06:11:11
4
ALI :
حنا قبل 6 شهور 🙏
2026-06-28 08:47:26
2
الخير مقبل :
مبروك الزياده الله يبارك لك اذا انتي تشغيل اذا وزاره في اشياء حلوه بعد 👍
2026-06-28 01:30:28
2
محمد :
من غير شر ان شاء الله،،وان شاء الله القادم خير
2026-06-28 01:02:24
1
غريب الدار :
رحت أصور الشاشه عشان الذكريات 😅
2026-06-28 10:32:11
1
ⒶⒽⓂⒶⒹ :
الله يرزقك انشاءالله وخيره ربك مجهز لك الافضل
2026-06-28 08:48:17
2
ابومزعل مخاوي الليل :
الله يعين
2026-06-28 07:06:37
2
أبو خالد البطيحان :
كل واحد يأخذ رزقه المقسوم له والخيرة فيما اختارها الله.
2026-06-28 08:11:04
2
شهد :
استر علينا يارب 😅
2026-06-28 10:03:01
1
احمد الخضيري :
ليلة الله يصيرنا لا والله الا العمر كله🤣
2026-06-28 10:23:07
1
خــــــالــــــــد :
وش السالفه
2026-06-28 07:56:16
2
MAJED BiN SAUD :
كم الراتب نبي نشوف
2026-06-28 08:22:48
2
To see more videos from user @as_as8533, please go to the Tikwm
homepage.