ان شاءالله مربوحة تمنا الخير تلقا الخير ❤️نبقاو خوت ولكن إلا خسرتو بكل روح رياضية نضحكو شوية بأدب 💪🏻
2026-06-28 01:15:10
5
Bilel Biilly :
حبيبي بن بوط الشعب لي حبو او بلا مانقلكم كي يدير تشكيلة الشعب كيفاش راح تخلاص دوك هادا ماشافش بلغالي لماتش لي فت كارثة قبل التشكيلة كنت متفائل مي دوك والله ماراني متفائل إن شاء الله فيها خير او صايي
2026-06-28 01:26:04
1
I'm not a robot :
والله حيرني المدرب هذا
2026-06-27 23:58:04
14
sofianlebsir :
كي راح يلعب عوار وغويري مستحيل نربحو ولا نسجلو
2026-06-28 00:08:11
8
Rabie 🇩🇿🇱🇺 :
السؤال المطروح لماذا لعبنا تقريبا كل المباريات الودية بخمسة مدافعين؟؟؟؟ الا كاش واحد فهم يفهمني
2026-06-28 00:31:31
8
king 👑 madrid :
عوار وماندي وبلغالي ينمي
2026-06-28 00:36:15
2
No to theft :
مافيهاش، هاك واحد يتفرج براحتو
2026-06-27 23:50:31
7
sidi :
هذه التشكيلة تخسر ، المجر تسدد بشكل جيد من خارج منطقة الجزاء ، من اللاعب الذي سيغلق منطق القريبة من الجزاء لمنع التسديد ،اذن سيلعب ب 3 لاعبين 10 ف وسط الميدان و هذا خطا كبير ،
2026-06-28 00:34:01
0
сифуу :
نخسرو 2-1
2026-06-28 01:19:37
0
Youssef :
يا ربي 3-0 للمنتخب النمساوي يا رب
2026-06-28 00:58:13
0
𝑭𝒆𝒊𝒓𝒐𝒖𝒛🎀 :
فن فن عن عن
2026-06-28 00:46:36
2
Benz10 :
أنا راح يهبلني هذا المدرب. الله يجيب الخير
2026-06-28 01:36:53
2
Aziz Abde :
2 - 1 nerbho
2026-06-28 01:00:11
2
Salah salah :
انا اليوم تأكدت بلي مدرب مهوش هو ليدير في تشيكلة
2026-06-28 01:08:21
2
𝑀𝑒ℎ𝑑𝑖 :
اليوم خسارة بأداء كارثي
2026-06-28 00:03:13
3
Kassemiro Nipra :
مع ماندي نروح نرقد خير
2026-06-28 00:58:42
2
To see more videos from user @ahmedkora077777, please go to the Tikwm
homepage.