سؤال ؟من يفتح الحضر الشخص الي حاضرني واني اراسله بس حاضرني من يفتح الحضر يطلع الكلام يمه لو لا؟
2026-06-28 10:04:27
2
أبو أواب :
يا عيني لا تذلين نفسچ على واحد تافه الي صدگ يحبك ما يآذيك ولو أبسط الأشياء مو انوب يخطره ويخليه يتألم الي يحبك يجيك والي يخبك يعتنيك والي يحبك يحتويك والي يحبك حتى اذا تخطأين يخاولي يسامح لأن البنيه مهما كبرت اتظل طفوليه ويظل داخلها طفله فـ اذا چانت خطئانه او مسويه شي ما يعجبه يحاول يسامحها مو يجازيها بكسر وخذلان مو يجازيها بهجران😑💔
2026-06-28 09:19:16
4
ريـَري 𐙚. :
انشاء الله يفتح الحضرر😔💔💔
2026-06-28 00:39:37
5
𝒁𝒂𝒊𝒏𝒂𝒃 𝑨𝒍𝒍𝒂𝒂♡ :
والله اني الحضرت مو هوه
2026-06-28 07:47:16
8
qween :
واني همينه اضل متابعتج. لحد ميشيل البلوك
2026-06-28 07:53:53
4
َ :
هاذه الحب الحقيقي 😓😔
2026-06-28 07:45:49
1
✞ :
الله يرزقج ابن حلال احسن منه
2026-06-28 07:28:54
1
🎀نجمه🎀 :
هاذه الحب الحقيقي 😔💔
2026-06-28 07:44:54
1
ضَـيـا؏• :
الحمدلله هنة يعوفني
2026-06-28 06:19:18
1
🄼محہمد🄼 :
إن شاء الله تتخطون بحيل الله ترجعون اقوى من اول انتو تستاهلون كل اشياء حلوا وجعل ضحكات حلوه متفارق وجوهكم حلوه يبعد انتو عيشو حياتكم بضحكاتكم حلوه محد يستاهل تزعلون روحكم علمود شخص اعرف صعبه مو سهله بس كلشي يصير وياكم هاي خير الكم وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم 🥺
2026-06-28 10:13:25
0
ححسوني😄🤞🏻 :
تعوضين🖤
2026-06-28 10:04:53
0
ريـَري 𐙚. :
ححبيبي اليش مة تسوي حساب ثاني و روحيلةة اذا تعرفين حسابة💔
2026-06-28 00:40:00
4
✞ 𝑳𝒐𝒍𝒊 :
يروحي محد يستاهل والحسين شفته ميستاهلني دست ع كلبي وحضرته
2026-06-28 05:24:37
1
313.🦋✨ :
اوف والله كلبي كام يوجعني الله يساعد كلبج وما يخلي بنات مثلج يا رب ادعي من كل كلبي يفتح الحضر وترجعون احلا ثنين إمين يا رب العالمين 🤲🏻😔💔
2026-06-28 07:37:49
2
قصص متنوعه :
الكرامة أغلى من الروح: اللي يسويلج "بلوك" أو يبتعد، ترى هذا رب العالمين دا يباعد عنج "شر" أو "شخص ما يستاهل" يكون جزء من حياتج. لا تركضين ورا أحد، ولا تحاولين تفهمين ليش سوه هيج. اللي ما يعرف قيمتج وهو وياج، فـ "البلوك" مالته هو أحلى هدية الج حتى تفتكين منه.
عزة النفس: لا تدزين رسالة، ولا تسألين أحد "ليش؟". خليج عزيزة نفس، واللي يبيعج برخيص، بيعيه بتراب. الكرامة إذا انخدشت مرة، ما تتصلح، فـ لا تخلين أحد يلوحها.
البلوك مو خسارة: البلوك هو "تنظيف" لحياتج من الناس اللي ما تستاهل. ليش تضوجين؟ بالعكس، افرحي لأن حياتج صارت أصفى وأرتب من الأشخاص اللي يضحكون على الناس ويستغفلونهم.
لا تخلين غيابهم يأثر: لا تبقين تراقبين صورهم ولا حالتهم. اعتبريهم صفحة وانطوت، وكأنما ما جانوا موجودين بيوم من الأيام
2026-06-28 10:56:27
0
ᏒᎪᎩᎩᎪᏁ :
اليحب من كل كلبه ينخذل بهل ليوم
2026-06-28 11:27:16
0
عِݪي :
😁😁😁
2026-06-28 01:10:37
2
To see more videos from user @loly.v51, please go to the Tikwm
homepage.