قولي كيف الطريقه وكيف نبدا و أخبرني مايلزم اتمنى توضيح لي مايلي ولك تحياتي
2026-06-28 01:31:08
961
. :
الكلام سهل
2026-06-28 02:02:04
16
Khaled :
لي سبع سنين مسوق مابعت الا ثلاث اراضي
2026-06-28 04:45:43
12
🆂🅰🅼🅸🆁 :
رجال الأعمال المشترين بالذات لهم طرُق وأساليب تجنبهم الوصول إلى الوساطة في هذا الجانب، ويمتلكون الأدوات التي تمكنهم من الشراء دون أن يدفعون للوسطاء ريال واحد. والمشتري العادي يتفادى الوصول إلى مرحلة الوسيط العقاري من خلال توجهات جديدة تقربه من البائع بشكل مباشر، مايعني أن دور الوسيط في بيع العقار ضعيف جداً بعد إستحواذ الشركات الوسيطة هذه المهنة وسحبت البساط من تحت اقدام الوسطاء، ليجدوا أنفسهم بين الأمل واليأس. تحياتي.
2026-06-28 03:31:52
10
R2 :
سوالف
2026-06-28 02:09:20
8
آي خدمة 😎 :
معاي رخصة من ثلاث سنوات وماستفدت منها نص اريال🥺
2026-06-28 02:15:02
6
santa -claus :
هاذاني شغال في مكتب عقاري ولا شفت المليون
2026-06-28 09:47:26
6
. :
الله يجعل صمتي عن بعض الناس في ميزان حسناتي
2026-06-28 01:34:35
5
A :
لي ٣ سنين مالقيت ذا الكلام
2026-06-28 08:00:10
5
لــ🦌 :
مو بهالسهوله ترا تحتاج وقت وجهد أنا سمعت هالكلام ودرعمت احسبه سهل
2026-06-28 09:49:41
5
theprince3343 :
لها شروط الوساطه العقاريه ولازم تستلم مبلغ الوساطه من التطبيق وتأثر عليك اذا عندك دعم حكومي وو
2026-06-28 02:19:02
4
ً :
عندي مكتب في المدينه المنوره وارحب بالوسطه داخل المدينه وخارجها وعسى الله يرزق الجميع
2026-06-28 12:24:02
3
مشاعل العسيري 🇸🇦🦌 :
الستوري مهم ياجماعة،
2026-06-28 12:27:53
3
Abdulaziz Hammad :
والله يا أبو تويم الكلام سهل 🙂
2026-06-28 01:42:52
3
Roman2020 :
شروطه صعبه ترى
2026-06-28 01:54:39
2
alsharimi Abu Fahd :
ايوة الكلام سهل ولا أنت ماتدري بارك الله فيك
2026-06-28 02:58:35
2
فهـد :
الكلام سهل
2026-06-28 02:55:04
2
Maqamak - مقامك :
الكلام سهل الوساطة فيها كل من هب ودب
2026-06-28 06:31:22
2
ابن منصور :
الكلام سهل ياصاحبي لكن القمرا ماتجي على هوى الساري
2026-06-28 01:50:11
1
ابو طلال :
اي والله ي زين الكلام
2026-06-28 02:43:16
2
Sunhat :
يازين كلام السعة
2026-06-28 01:58:48
2
7 Stars :
الكلام سهل صدق لي أصدقاء يشتغلون في العقار بعض البيع الملاك ما يعطي العموله لان ما عنده تفويض منه على العقار - ولو كان طيب بيعطي العموله 2.5 راح يدخلون فيها اكثر من شخص فيها
2026-06-28 07:49:06
2
ابو حكيم :
هههههههه😂😂😂😂 انا عقاري والفله سعيها ٢٠ الف يدخل فيها خمس مكاتب سعاه وتقسم بينهم غير دفع الضريبه يعني يصفى لك في الفله ٢٠٠٠ ريال وقد يكون أقل...غير ايجار المحل والكهرباء والماء وروحه وجيه واتصال وتعب ....والان اربع أشهر مافي بيع ....الى المكاتب الضخمه فقط والله المستعان
2026-06-28 13:51:30
2
محمد محمد :
@🌹🌹🌹
2026-06-28 09:34:03
1
To see more videos from user @yaser7ltwim3, please go to the Tikwm
homepage.