@yaser7ltwim3: #اكسبلورexplore #ترند #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂 #اكسبلور #ياسرالتويم

ياسر التويم
ياسر التويم
Open In TikTok:
Region: SA
Sunday 28 June 2026 01:01:22 GMT
115531
1583
103
1134

Music

Download

Comments

9.6sad
سعود بن محمد :
قولي كيف الطريقه وكيف نبدا و أخبرني مايلزم اتمنى توضيح لي مايلي ولك تحياتي
2026-06-28 01:31:08
961
shol199
. :
الكلام سهل
2026-06-28 02:02:04
16
khaled.ah44
Khaled :
لي سبع سنين مسوق مابعت الا ثلاث اراضي
2026-06-28 04:45:43
12
saudiarabia883
🆂🅰🅼🅸🆁 :
رجال الأعمال المشترين بالذات لهم طرُق وأساليب تجنبهم الوصول إلى الوساطة في هذا الجانب، ويمتلكون الأدوات التي تمكنهم من الشراء دون أن يدفعون للوسطاء ريال واحد. والمشتري العادي يتفادى الوصول إلى مرحلة الوسيط العقاري من خلال توجهات جديدة تقربه من البائع بشكل مباشر، مايعني أن دور الوسيط في بيع العقار ضعيف جداً بعد إستحواذ الشركات الوسيطة هذه المهنة وسحبت البساط من تحت اقدام الوسطاء، ليجدوا أنفسهم بين الأمل واليأس. تحياتي.
2026-06-28 03:31:52
10
n_8v7
R2 :
سوالف
2026-06-28 02:09:20
8
wrsh666
آي خدمة 😎 :
معاي رخصة من ثلاث سنوات وماستفدت منها نص اريال🥺
2026-06-28 02:15:02
6
h.nn77
santa -claus :
هاذاني شغال في مكتب عقاري ولا شفت المليون
2026-06-28 09:47:26
6
1993_qqv
. :
الله يجعل صمتي عن بعض الناس في ميزان حسناتي
2026-06-28 01:34:35
5
aiilii34
A :
لي ٣ سنين مالقيت ذا الكلام
2026-06-28 08:00:10
5
qo21
لــ🦌 :
مو بهالسهوله ترا تحتاج وقت وجهد أنا سمعت هالكلام ودرعمت احسبه سهل
2026-06-28 09:49:41
5
theprince3343
theprince3343 :
لها شروط الوساطه العقاريه ولازم تستلم مبلغ الوساطه من التطبيق وتأثر عليك اذا عندك دعم حكومي وو
2026-06-28 02:19:02
4
qwertyuiopasdf6541
ً :
عندي مكتب في المدينه المنوره وارحب بالوسطه داخل المدينه وخارجها وعسى الله يرزق الجميع
2026-06-28 12:24:02
3
21ec4
مشاعل العسيري 🇸🇦🦌 :
الستوري مهم ياجماعة،
2026-06-28 12:27:53
3
abdulaziz.hammad
Abdulaziz Hammad :
والله يا أبو تويم الكلام سهل 🙂
2026-06-28 01:42:52
3
omhamoddd
Roman2020 :
شروطه صعبه ترى
2026-06-28 01:54:39
2
alsharimi.abu.fahd
alsharimi Abu Fahd :
ايوة الكلام سهل ولا أنت ماتدري بارك الله فيك
2026-06-28 02:58:35
2
msh_mmkn1
فهـد :
الكلام سهل
2026-06-28 02:55:04
2
almurdei
Maqamak - مقامك :
الكلام سهل الوساطة فيها كل من هب ودب
2026-06-28 06:31:22
2
mshra9
ابن منصور :
الكلام سهل ياصاحبي لكن القمرا ماتجي على هوى الساري
2026-06-28 01:50:11
1
x2030ass
ابو طلال :
اي والله ي زين الكلام
2026-06-28 02:43:16
2
sunhat2030
Sunhat :
يازين كلام السعة
2026-06-28 01:58:48
2
7.s.tars
7 Stars :
الكلام سهل صدق لي أصدقاء يشتغلون في العقار بعض البيع الملاك ما يعطي العموله لان ما عنده تفويض منه على العقار - ولو كان طيب بيعطي العموله 2.5 راح يدخلون فيها اكثر من شخص فيها
2026-06-28 07:49:06
2
user6152424422306
ابو حكيم :
هههههههه😂😂😂😂 انا عقاري والفله سعيها ٢٠ الف يدخل فيها خمس مكاتب سعاه وتقسم بينهم غير دفع الضريبه يعني يصفى لك في الفله ٢٠٠٠ ريال وقد يكون أقل...غير ايجار المحل والكهرباء والماء وروحه وجيه واتصال وتعب ....والان اربع أشهر مافي بيع ....الى المكاتب الضخمه فقط والله المستعان
2026-06-28 13:51:30
2
user85199386529457
محمد محمد :
@🌹🌹🌹
2026-06-28 09:34:03
1
To see more videos from user @yaser7ltwim3, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About