شغلي بارت تايم وساعتي قليلة هل الcpp رح تطلع قليلة عالتقاعد؟
2026-06-28 06:29:01
1
الاميره الناعمه :
شكرا عالتوضيح
2026-06-28 03:48:02
0
MM :
Thank you for your post. I’m 67 years old. I worked in Canada for 26 years. I am collecting CPP and OAS. I left Canada, my residency is in USA. I’m also working in USA. I’m not obligated to file my income to cra but do I have to report my USA income to OAS.
2026-06-28 04:47:06
0
Nawal :
a5 oumniti safere 3a kanada
2026-06-28 08:55:57
0
imadsbvstur :
كيف ممكن اعرف اذا بستحقcpp
2026-06-28 08:31:06
0
Lina :
هل ممكن اتقاعد على عمر ٥٠؟
2026-06-28 08:22:28
0
🇨🇦F@t!n🇮🇶 :
شكرا الك … GIS يتوقف ختى لو طلعت ٣ أشهر فقط ؟
2026-06-28 08:36:37
0
_yash_905 :
ماذا لو عمرك بين ٦٠ وال ٦٥ سنة هل لك أي معاش؟
2026-06-28 10:15:37
0
Karim :
هل ممكن أتقاعد على ٦٠ سنة ام لا
2026-06-28 03:45:46
0
Monier :
طب اللي عبشتغل أوبر بحسن يأخذ تقاعد بعد اذنك؟
2026-06-28 03:12:48
0
Husham :
GIS ,, هل ممكن الاستلام اذا خارج كندا اقل من ٦ اشهر ؟
2026-06-28 03:23:25
0
saqer2009 :
هل العمر المحسوب فقط بعد الإقامة؟ الجنسية ؟ ولا وقت دخول كندا (سواءا طالب ، عامل ، إلخ) يبدأ العد.
2026-06-28 05:16:54
0
ShahbandaR :
واذا ماكانت توجد اتفاقيه🥺
2026-06-28 03:28:51
0
mann a :
حتى اءا استلم oas برة كندا بيكون مبلغ بسيط لان ال oas مقسم الى supplements و oas الاساسي الاول لايعطى برة كندا وهو محرز الثاني قليل وممكن يعطى برة كندا والله اعلم.
2026-06-28 04:09:24
0
Shatha Shukur :
الاخيره ممفهمومه ممكن توضحها اكثر
2026-06-28 02:57:01
0
Moheb Milad :
مرحبا استاذ مديان انا عاوز رقمك انا بمونتريال
2026-06-28 03:52:13
0
Takilt KABYLE🇨🇦 :
شكرا
2026-06-28 03:51:01
0
user328408445927 SJ :
If a Canadian lived most of his life outside Canada and goes back only for a few months to visit never worked in Canada what benefits can he or she collect , pensions etc... ?
2026-06-28 08:54:45
0
sara :
شكرا دايما بتوضحلنا
2026-06-28 03:41:33
0
sara :
ليش كل حدا بيقبض old age security المبلغ بيختلف من شخص لشخص
2026-06-28 03:41:14
0
Hane هاني :
لوكنت عايش داخل كندا 10 سنوات وعملت أوبر منذ السنه الثانيه فهل اكون مشمول باستلامي للمعاش إذا عشت خارج كندا علما انهم يستقطعون مني للمعاش
2026-06-28 09:40:16
0
Virtual_Nomad :
من فضلك في حالة الزوج اتوفى وترك زوجة بدون ان تكمل اجراءات الاوراق ..يعني في خالة الزوجة الي ماعنها اقامة تقرر تروخ على بلدها ...والمرحوم ماكان عندو معاش كبير بالكيبيك وماوصل سن 65 مات على سن 62 .. وكان عايش السنوات الاخيرة على الاعانات فقط لانو مريض ...شكرا
2026-06-28 11:23:51
0
Abir :
سؤال لو سمحت .. في علاقة بين OAS وال Income ؟ هل يختلف المبلغ حسب ال Income
2026-06-28 10:34:12
0
Rebel Rebel 🇨🇦🇮🇶 :
وين هذا. اللي دكول علي اشو اني ماعندي يعني اقصد عندي اللي اني اجمعة وعندي تبع عملي همة ياخذون بس هذا الاخير oas ماعندي صارلي غ عشرين بكندا عمري ماسمعت بي 🤔
2026-06-28 11:25:54
0
Nesrin :
واللي عاش بكندا 16 سنة وتركها وكان قد عمل ما يقارب 5سنوات في كندا هل يطلعلوا شي ؟
2026-06-28 10:38:46
0
To see more videos from user @median_salman, please go to the Tikwm
homepage.