@median_salman: Replying to @sameerakadoum هل بتقدر تستلم معاش التقاعد الكندي إذا عشت برا كندا 🇨🇦 ؟ #CanadaPension #CPP #OAS #تقاعد #كندا

مدين سلمان Median Salman 🇨🇦
مدين سلمان Median Salman 🇨🇦
Open In TikTok:
Region: CA
Sunday 28 June 2026 02:45:30 GMT
31391
1078
70
644

Music

Download

Comments

rrrrrr7786
R💖 :
شغلي بارت تايم وساعتي قليلة هل الcpp رح تطلع قليلة عالتقاعد؟
2026-06-28 06:29:01
1
sameerakadoum
الاميره الناعمه :
شكرا عالتوضيح
2026-06-28 03:48:02
0
m_markous
MM :
Thank you for your post. I’m 67 years old. I worked in Canada for 26 years. I am collecting CPP and OAS. I left Canada, my residency is in USA. I’m also working in USA. I’m not obligated to file my income to cra but do I have to report my USA income to OAS.
2026-06-28 04:47:06
0
nawalyppy06
Nawal :
a5 oumniti safere 3a kanada
2026-06-28 08:55:57
0
imadsbvstur
imadsbvstur :
كيف ممكن اعرف اذا بستحقcpp
2026-06-28 08:31:06
0
mikee399
Lina :
هل ممكن اتقاعد على عمر ٥٠؟
2026-06-28 08:22:28
0
um_saad2020
🇨🇦F@t!n🇮🇶 :
شكرا الك … GIS يتوقف ختى لو طلعت ٣ أشهر فقط ؟
2026-06-28 08:36:37
0
_yash_905
_yash_905 :
ماذا لو عمرك بين ٦٠ وال ٦٥ سنة هل لك أي معاش؟
2026-06-28 10:15:37
0
karim14041
Karim :
هل ممكن أتقاعد على ٦٠ سنة ام لا
2026-06-28 03:45:46
0
mnir087
Monier :
طب اللي عبشتغل أوبر بحسن يأخذ تقاعد بعد اذنك؟
2026-06-28 03:12:48
0
husham7413
Husham :
GIS ,, هل ممكن الاستلام اذا خارج كندا اقل من ٦ اشهر ؟
2026-06-28 03:23:25
0
saqer20095
saqer2009 :
هل العمر المحسوب فقط بعد الإقامة؟ الجنسية ؟ ولا وقت دخول كندا (سواءا طالب ، عامل ، إلخ) يبدأ العد.
2026-06-28 05:16:54
0
gandar.ruby
ShahbandaR :
واذا ماكانت توجد اتفاقيه🥺
2026-06-28 03:28:51
0
manna423
mann a :
حتى اءا استلم oas برة كندا بيكون مبلغ بسيط لان ال oas مقسم الى supplements و oas الاساسي الاول لايعطى برة كندا وهو محرز الثاني قليل وممكن يعطى برة كندا والله اعلم.
2026-06-28 04:09:24
0
shatha.shukur
Shatha Shukur :
الاخيره ممفهمومه ممكن توضحها اكثر
2026-06-28 02:57:01
0
mohebmilad
Moheb Milad :
مرحبا استاذ مديان انا عاوز رقمك انا بمونتريال
2026-06-28 03:52:13
0
canadiankabyle
Takilt KABYLE🇨🇦 :
شكرا
2026-06-28 03:51:01
0
steven2125
user328408445927 SJ :
If a Canadian lived most of his life outside Canada and goes back only for a few months to visit never worked in Canada what benefits can he or she collect , pensions etc... ?
2026-06-28 08:54:45
0
user5296872761067
sara :
شكرا دايما بتوضحلنا
2026-06-28 03:41:33
0
user5296872761067
sara :
ليش كل حدا بيقبض old age security المبلغ بيختلف من شخص لشخص
2026-06-28 03:41:14
0
hanesakeralnoaeme1
Hane هاني :
لوكنت عايش داخل كندا 10 سنوات وعملت أوبر منذ السنه الثانيه فهل اكون مشمول باستلامي للمعاش إذا عشت خارج كندا علما انهم يستقطعون مني للمعاش
2026-06-28 09:40:16
0
digital_nomad.vibes
Virtual_Nomad :
من فضلك في حالة الزوج اتوفى وترك زوجة بدون ان تكمل اجراءات الاوراق ..يعني في خالة الزوجة الي ماعنها اقامة تقرر تروخ على بلدها ...والمرحوم ماكان عندو معاش كبير بالكيبيك وماوصل سن 65 مات على سن 62 .. وكان عايش السنوات الاخيرة على الاعانات فقط لانو مريض ...شكرا
2026-06-28 11:23:51
0
abirwlo
Abir :
سؤال لو سمحت .. في علاقة بين OAS وال Income ؟ هل يختلف المبلغ حسب ال Income
2026-06-28 10:34:12
0
rebel342
Rebel Rebel 🇨🇦🇮🇶 :
وين هذا. اللي دكول علي اشو اني ماعندي يعني اقصد عندي اللي اني اجمعة وعندي تبع عملي همة ياخذون بس هذا الاخير oas ماعندي صارلي غ عشرين بكندا عمري ماسمعت بي 🤔
2026-06-28 11:25:54
0
nasrin1_
Nesrin :
واللي عاش بكندا 16 سنة وتركها وكان قد عمل ما يقارب 5سنوات في كندا هل يطلعلوا شي ؟
2026-06-28 10:38:46
0
To see more videos from user @median_salman, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About