نهاية مأساوية للدون بالنادي الوضيع ثلاثة مواسم ونصف بطولة واحدة ورسمية ويالله هدم كل مابناه في حياته الرياضية الحسنة الوحيدة ان اغلب المشجعين عرفوا نادي النصر واذا راح اختفى النصر 🥺💔
2026-06-28 13:19:15
0
OMO :
اخ يازمن نقول ليت الزمن يعود يوما
2026-06-28 07:32:05
1
Dr.Faisal Alshehri :
يااااه كيف مرت ١٠ سنوات 💔
2026-06-28 09:45:45
0
Jambo :
الدون قمة الوفاء 💚
2026-06-28 10:25:29
0
عبدالعزيز :
كله بسبب غطرسته مع زيدان ابعده بيريز ب امر من زيدان
2026-06-28 14:08:20
0
To see more videos from user @xxwrt5, please go to the Tikwm
homepage.