@zerol133: خايفه على طفلي المستقبلي #foryou #typ #trendin#xuhuongtiktok #انمحط

منلعن والديني انا واختي
منلعن والديني انا واختي
Open In TikTok:
Region: SA
Sunday 28 June 2026 03:42:55 GMT
227848
26925
666
3435

Music

Download

Comments

a5866988
7 :
ياخي وين مشكله عادي لو احد قال اسم اخته او ام انا اسم اختي الهام و و اختي الثانيه غدير اسم امي مريم و افتخر فيهم وين العيب؟
2026-06-28 07:38:26
4274
jason_statham227
Jason Statham :
التعليقات كلها عبارة عن بنات قاعدين يغررون بإخوانهم الصغار الى طريق الـDياTHـة وعدم الغيرة تحت مظلة التطور وغيره، ياساتر على كمية البرمجة العصبية اللي فالتعليقات، ماتدري تلاقيها من الوطنج اللي بيخونونك عشان منت زيهم وتغار على اهلك، ولا النسويات اللي قاعد يعادون الدين معاداة صريحة ويربون اخوانهم او عيالهم على عدم الغيرة، اسئل الله ان يمـ7ـقك يا محمد الشلهوب ويجعلك تشوف فعايلك اللي سويتها بالمجتمع في عيالك و احفادك
2026-06-28 12:07:07
317
a_11k12
N :
اف مابي اربي عيال احس مشغله
2026-06-28 10:27:31
1970
khalid.20163
خالد :
يارب لما اتزوج اجيب بنات بس
2026-06-28 14:14:06
1340
el_j84
J🍁 :
يارب خلفتي بنات وتحرمني من العيال يارب
2026-06-28 12:06:22
316
rw_7474
R :
لما عمتي درت انو اخوي يساعدني في غسل المواعين انجنت قسم بالله انهبلت كانو من علامات الساعه اهههه😂😂😂
2026-06-28 12:02:44
1238
b5.ll5
𖣂 :
احس ليش ما يقولون الاسامي ؟ اشوفه عادي تراه اسمه ما وصفتها كيف شكلها ولا شي مجرد اسم!
2026-06-28 12:06:47
201
szz_xz5
أُنثى :
استمروا بنات بالله ماعندي انوان صغار ولا ربيتهم
2026-06-28 07:32:52
739
27xi1_
حربي لاتكلمني 🤚🏻 :
يارب ذريتي كلهم عيال
2026-06-28 15:16:09
38
alexandera724
✧𝑒𝑛𝑑𝑖𝑒✧ :
يا رب ما يكون عندي ذرية
2026-06-28 17:46:18
5
_7.1.1rev_
karlos_دايمن :
يارب كل ذريتي بنات
2026-06-28 16:46:44
51
f858207
f :
يارب كل عيالي بنات
2026-06-28 15:30:08
99
eztc6
Why? :
يارب كل ذريتي بنات
2026-06-28 14:12:26
50
aq13gl
الـــــجـــــهــــنـــــي :
عادي اقول الاسم بس وش الفايده يعني اذا تعرف الاسم
2026-06-28 13:49:33
18
7ml99
. :
كلام فاضي
2026-06-28 14:03:33
25
.decalcomaniaa
nonn✦︎ :
ابغى اعرف وجهة نظرهم او السبب اللي مايخليهم يقولون ليه؟ قولولي
2026-06-28 13:59:06
15
lijjuo
68 :
واذا قال وش يستفيد
2026-06-28 16:08:51
13
b309ll
. :
بنسبة لي عادي يقول اسمي بس انا حقوله لا يقول لأني اخاف من السحر 🥰🙏🏻
2026-06-28 15:21:26
5
v_ouj1
𓆩𝐀𝐛𝐝𝐮𝐥𝐥𝐚𝐡𓆪 :
طيب وش راح أستفيد إذا قلت؟
2026-06-28 16:30:26
9
w.ij74
QV7 :
اخوي يقول اسم امي وعادي حتى يفتخر فيه 🙏🏾🙏🏾
2026-06-28 12:12:11
31
mwp2
♕ :
والله تربيت الاخت 10/10
2026-06-28 16:16:36
20
jejxnstr1ei
⭕️ :
واو ي دقه الشرح اهنئك
2026-06-28 11:47:47
30
qnhm1
Sultan :
مافيها عيب بس وش الفايده يقولها
2026-06-28 15:54:10
59
_x_beko.7
A :
طبعا لازم يغار على أهله
2026-06-28 11:56:47
131
To see more videos from user @zerol133, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About