ياخي وين مشكله عادي لو احد قال اسم اخته او ام انا اسم اختي الهام و و اختي الثانيه غدير اسم امي مريم و افتخر فيهم وين العيب؟
2026-06-28 07:38:26
4274
Jason Statham :
التعليقات كلها عبارة عن بنات قاعدين يغررون بإخوانهم الصغار الى طريق الـDياTHـة وعدم الغيرة تحت مظلة التطور وغيره، ياساتر على كمية البرمجة العصبية اللي فالتعليقات، ماتدري تلاقيها من الوطنج اللي بيخونونك عشان منت زيهم وتغار على اهلك، ولا النسويات اللي قاعد يعادون الدين معاداة صريحة ويربون اخوانهم او عيالهم على عدم الغيرة، اسئل الله ان يمـ7ـقك يا محمد الشلهوب ويجعلك تشوف فعايلك اللي سويتها بالمجتمع في عيالك و احفادك
2026-06-28 12:07:07
317
N :
اف مابي اربي عيال احس مشغله
2026-06-28 10:27:31
1970
خالد :
يارب لما اتزوج اجيب بنات بس
2026-06-28 14:14:06
1340
J🍁 :
يارب خلفتي بنات وتحرمني من العيال يارب
2026-06-28 12:06:22
316
R :
لما عمتي درت انو اخوي يساعدني في غسل المواعين انجنت قسم بالله انهبلت كانو من علامات الساعه اهههه😂😂😂
2026-06-28 12:02:44
1238
𖣂 :
احس ليش ما يقولون الاسامي ؟ اشوفه عادي تراه اسمه ما وصفتها كيف شكلها ولا شي مجرد اسم!
2026-06-28 12:06:47
201
أُنثى :
استمروا بنات بالله ماعندي انوان صغار ولا ربيتهم
2026-06-28 07:32:52
739
حربي لاتكلمني 🤚🏻 :
يارب ذريتي كلهم عيال
2026-06-28 15:16:09
38
✧𝑒𝑛𝑑𝑖𝑒✧ :
يا رب ما يكون عندي ذرية
2026-06-28 17:46:18
5
karlos_دايمن :
يارب كل ذريتي بنات
2026-06-28 16:46:44
51
f :
يارب كل عيالي بنات
2026-06-28 15:30:08
99
Why? :
يارب كل ذريتي بنات
2026-06-28 14:12:26
50
الـــــجـــــهــــنـــــي :
عادي اقول الاسم بس وش الفايده يعني اذا تعرف الاسم
2026-06-28 13:49:33
18
. :
كلام فاضي
2026-06-28 14:03:33
25
nonn✦︎ :
ابغى اعرف وجهة نظرهم او السبب اللي مايخليهم يقولون ليه؟ قولولي
2026-06-28 13:59:06
15
68 :
واذا قال وش يستفيد
2026-06-28 16:08:51
13
. :
بنسبة لي عادي يقول اسمي بس انا حقوله لا يقول لأني اخاف من السحر 🥰🙏🏻
2026-06-28 15:21:26
5
𓆩𝐀𝐛𝐝𝐮𝐥𝐥𝐚𝐡𓆪 :
طيب وش راح أستفيد إذا قلت؟
2026-06-28 16:30:26
9
QV7 :
اخوي يقول اسم امي وعادي حتى يفتخر فيه 🙏🏾🙏🏾
2026-06-28 12:12:11
31
♕ :
والله تربيت الاخت 10/10
2026-06-28 16:16:36
20
⭕️ :
واو ي دقه الشرح اهنئك
2026-06-28 11:47:47
30
Sultan :
مافيها عيب بس وش الفايده يقولها
2026-06-28 15:54:10
59
A :
طبعا لازم يغار على أهله
2026-06-28 11:56:47
131
To see more videos from user @zerol133, please go to the Tikwm
homepage.