كنّا نعدّالزلّة بعين المعذرين
واليوم زلّاتك عساك ما ترضى
الطيب عطّيناه من قلبنا سنين
وإن جحدته بفعلك عساك ما ترضى
من لا عرف قدر الوفا والمواقف زين
لا يطلب المعروف عقبه ولا يرضى
إن كان ودّك بالقطيعة على الشين
امضِ بدربك… عساك ما ترضى. ✌🏼😎
2026-06-28 15:31:35
0
إيمان الحربي :
👍🏻👍🏻👍🏻
2026-06-28 13:30:55
0
فهد بن سعد :
👏👏👏👏
2026-06-28 12:32:04
0
M!!9 :
الكلمات الحنونه ترمم الارواح……..
وتضمد شقوق الوجع هي إحتضان على هيئة حروف……..❤️
2026-06-28 11:56:01
0
To see more videos from user @i_bu74, please go to the Tikwm
homepage.