بطلنا العيش والخبز خلينا على الرز كل يوم اضرب بالخمس 😂 وجبه وحده في اليوم تسدك لثاني يوم
2026-06-28 12:12:21
4
. :
هههههه يا ذا النضام الي لصقوا فيه اي شي … ياخوي الحبوب الكامله نشفت حلوق الاطباء وهم يقولو كلو الحبه الكامله انا من سنين اكل الحبه الكامله .. لا تسىق لنظام يقولو كل سكر ونوتيلا وما يونيز مع شوية دخان
2026-06-28 10:33:10
11
zzotkl🇸🇦 :
ماتكلمت عن قمح الجنوب برنجران وباللسمر والنماص كلها ممتازة
2026-06-28 11:57:50
3
M.S🌴. :
هل فيه قمح غير معدل وراثيآ
2026-06-28 10:07:46
9
barod9999 :
كلما كانت الحبة ضامرة ، كلما زادت نسبة الالياف الموجودة بالقشرة وقلت نسبة الكربوهيدرات الموجودة في الداخل ( الابيض )
2026-06-28 08:11:58
8
The pearl :
يعطيك العافية فيديو جميل جدا واستفدت أنا شخصياً منه 👌👍💝
2026-06-28 09:25:21
3
الليل والقمرة :
وفقك الله على التوضيح مقطع يستحق المشاهدة
2026-06-28 09:14:59
5
S🇸🇦 :
كفيت و وفيت شرحك يوضح للكثير أنواع القمح
2026-06-28 06:46:18
8
💜💜💜A💜💜💜 :
فيه( بر) عضوي غير مهجن ( والبذور ) تتورثها الأجيال ولايتم شرائها : بر بللسمر
2026-06-28 10:43:14
4
سامي :
عند الطاحون القمح الذي يسمى دبي هو افضل طعما
2026-06-28 11:13:54
0
🪙 :
زرعيه الشبحه هي ماتزرع على هطول الامطار وعضويه وحبوبها لم تتعرض لأي تعديل لانه يحفظ ويخزن منذ القدم ومن جربها يعرفها 👍
2026-06-28 11:13:24
1
عامر القياض :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وش أفضل بر مايرفع السكر
شاكر ومقدر لكم
2026-06-28 10:43:50
0
أبو سياف :
جزاك الله خير
2026-06-28 07:56:47
2
رائد محمد المالكي :
شرح جميل الله يعطيك العافية
2026-06-28 10:35:05
1
ابو عبدالعزيز :
الهلباء هي الموجوده بكثرة والصماء موجوده وقليله
2026-06-28 11:03:47
0
عبدالعزيز :
طيب وش الافضل بينهن الان وش اللي نشريه
2026-06-28 10:01:36
0
. :
عليكم بالذرة الرفيعة (الذرة الجيزانية ) "الخمير " … ماراح تنغش فيها لانها ماهي معدلة وراثيا وحتى الخارجية منها غير معدلة وراثياً وتنفع عيش نسميه خمير في جيزان
2026-06-28 10:50:17
0
الفيصل :
جزاك الله خير يا السهلي … السوال البر هل فيه بروتين
2026-06-28 10:50:19
1
ريح الشرق :
ابوبسام سبق قلت لك اشرح لي الفرق و رديت علي تقول نشرح للفاضي اذا فضينا😢
2026-06-28 10:23:25
2
Ibrahim𣎴 :
عندنا في الوشم قمح اسمه صما هل هو نفسه المعيه ؟
2026-06-28 09:33:42
0
البتول :
طيب الرده هذي تطحن مع الحبه الكامله؟
2026-06-28 11:08:35
0
ALWSME01 :
بيض الله وجهك ونفع بعلمك افدتنا كثيرا
2026-06-28 10:09:56
2
سعيد الخالدي المالكي :
انا اشتري هلبا وصما وماشاء الله على مستوى مع طبعا بر نجران ايضا ما ادري هل بر ( صماء ) وبر ( هلباء ) هي تزرع بالقصيم فعلا ام هي تزرع بدولة اثيوبيا وتستورد من تجار ومستثمرين قصمان فسميت بر قصيمي -- لان واحد من الجيران سواقه اثيوبي واعطاني المعلومة حتى يقول مستثمرين من الامارات يزرعون عندهم ويجينا البر ويسمونه في السوق بر ( دبي) ولا هو اصلا مستثمر امارتي مشتري حصاد اثيوبي -- الي يعرف المعلومة الصحيحة يفيدنا
2026-06-28 10:28:21
2
fit :
سبحان الله.... الحبوب تزرع في جميع البلدان مع إختلاف المناخ..... لانه الاحتياج اليومي الرئيسي للأكل
ثم شققنا الارض شقا فانبتبا فيها حبا وقضبا
2026-06-28 10:53:52
2
To see more videos from user @alshemasyah, please go to the Tikwm
homepage.