اسئله ما بيها شي صعبه كلها من داخل منهج اسئله سهله الى يقرا زينن جان يكدر ياخد 100 اني امتحنت اليوم بيها أن شاء الله راح اخد اكثر من 85
2026-06-28 10:12:54
6
ĥasßũņ :
اخوان ترا الاسألة منهجية بس مطوله ومتنحل بسهولة الا تفكير وحساب والسؤال الثاني فرع A. فر عقلي فر
2026-06-28 10:52:50
11
محمد راضي :
مغيرين بصيغ الاسئله فروني فر
2026-06-28 07:59:51
8
𝑺𝑬𝑵 :
مو استهانة بتعبكم بس والله مو صعبة وسهلة هم
2026-06-28 11:36:35
7
ipoqi :
وين هيييس وين فرضييييه وين التمننن والقيييييمه
2026-06-28 10:27:30
7
محمد نزار :
شيصير لو سؤال عله فراداي
2026-06-28 10:09:25
9
عبودي الزينـبي |🇮🇶 :
الله يرحم أمواتكم ادعولي اجيب المعدل اليقيلني قانون اهلي
2026-06-28 09:46:13
5
M :
هيس صار سنتين مسجل خروج من الكيميا
2026-06-28 11:05:35
11
علي | 1427ه :
سهله، بس سؤال الرابع A ضيع التعب كلة 💔.
2026-06-28 11:55:36
5
إبن دنيا :
اني امشي، ويا لعالم شتكول اكول
2026-06-28 07:57:13
10
مــــحــــــمـــــد :
والله سهل عمي شبيكم
2026-06-28 09:43:39
7
ⒽⓈ :
ولكم اني حليت السوال الاول بهيس ونوب بل مجموع اخت الوضعيه صمطتهه
2026-06-28 11:27:20
1
Queen.•` :
ترا سهله 🗿
2026-06-28 06:49:25
6
𝐴𖤓 :
اني كتبت اوربيتال مال ٨٦ شكد ينقصوني والخطوات كله نفس الحل التهجين نفسه والدايا مغناطيسية شكد ينقصوني😩😭
2026-06-28 08:34:07
0
нaѕan🥇 :
يغروك بل سوال الاول بعدين يكتلك السوال الثالث 🗿
2026-06-28 12:19:56
3
مسُـلم _ شيعي ☪️ :
تركت سؤال الثالث لان اول مرة أشوف ها سؤال مع العلم صارلي 3سنوات
2026-06-28 10:05:03
2
. :
الاسئله جابوها بلا هيس😔
2026-06-28 11:21:03
0
طِـاَلبُ سَـاَدسَ 𝟐𝟓❤️✨ـ :
لدارس 3 افصل يجيب من 60 الئ 70
2026-06-28 12:29:32
0
ڪوجه⭑ :
حسبتها 79 وهواية نقصت من نفسي 🙏🏻وعود اريد درجة عالية وشفت الاسئلة سهلة وجاوبت كلشي وخطواتي صحيحة وكل القوانين صحيحة بس شاكة بالنواتج او الكلاميات مو نص يعني تقديم وتأخير بالجواب
2026-06-28 11:07:40
0
🪽مَــ𝄠ۛـلَاٌك :
والله مو سهله بس متوسطه يعني نص ونص
2026-06-28 10:12:42
1
محمد :
والله سهله عام صعبه
2026-06-28 12:00:22
3
To see more videos from user @tf_l9, please go to the Tikwm
homepage.