@22.dildar: #عاجل_الان🔴🔴 #تركيا #turkcell #turktelekom #vodafone الخطوة 1: عبر تطبيق Turkcell افتح تطبيق Turkcell (المعروف سابقاً بـ Dijital Operatör) وسجل الدخول برقمك. ابحث في قائمة الإعدادات أو الدعم عن خيار Abonelik Bilgileri Güncelleme (تحديث بيانات الاشتراك). أدخل رقم الهوية الأجنبية (الكملك المبتدئ بـ 99) أو رقم الهوية التركية وتاريخ الميلاد. سيطلب منك التطبيق رفع صورة واضحة للهوية (الكملك أو الإقامة أو جواز السفر) عبر كاميرا الهاتف لإثبات مطابقة البيانات. الخطوة 2: التأكيد عبر إي دولت (e-Devlet) لتأكيد هويتك قانونياً، ستحتاج للتصديق على الطلب من خلال بوابة الحكومة الإلكترونية: افتح تطبيق أو موقع e-Devlet. في خانة البحث، اكتب: e-Kayıt Başvurusu Onay İşlemleri (عمليات الموافقة على طلبات التسجيل الإلكتروني). ستظهر لك وثيقة طلب التحديث المرسلة من شركة تركسل. اضغط على الطلب، وقم بالموافقة والتوقيع الإلكتروني (المصادقة) عبر الـ e-Devlet للتأكيد النهائي على ملكية الخط.
انا اتصلت على شركة تركسل فهمت انو لازم تنوجه لا اقرب مركز تركسل في ولايتك... من شان تحديث بيانات الخط وحصرا بدو يكون الخط بأسمك
2026-06-28 14:22:08
3
Alimuhamed :
لا بدون رسوم
2026-06-28 17:34:45
1
𝑺 𝒊 𝒍 𝒂 💗 🦢 :
حاولت إجراء تأكيد الهوية لكن لم أتمكن من إكماله لأن هناك حرفًا من اسمي مكتوبًا بشكل خاطئ في بيانات الخط، كما أن طريقة كتابة اسمي تختلف عن الموجودة في الكيملك. كيف يمكنني تصحيح بيانات الاسم حتى أتمكن من إتمام تأكيد الهوية؟
2026-06-28 12:34:09
2
̶ོحس̶ོـ̶ـ̶ــོـ̶نོ :
ما اجتني الرسالة وحدثت من شوي خطيين باسمي😁💯
2026-06-28 14:39:57
2
👑Amara..🧚♀️ :
سلام عليكم اخي خطي ع اسم زوجي وهو بألمانيا كيف أكد الخط؟ عندي صورة عن الكملك بس وقفت الكملك
:اخوي انا ساويت هيك وعلى ازن العمل الصفحه اللي فيها الصوره عم يقراها بس الطرف الخلفي ماهم تلقطو الكاميرا
2026-06-28 10:37:38
3
Nihad Rasho :
انا خطي مو على اسمي على اسم ابن عمي وهو مسافر على المانيا شو الحل صرلو الخط عندي ١٠ سنوات
2026-06-28 11:48:47
1
أمـيـ✯͜͡🌹᭄ـࢪة :
الخط باسم زوجي عجب بدو تحديث
2026-06-28 10:09:41
2
ابــᭃـوتـᬼ𓄂ـيم :
أخوي بتمنا ترد انا خطي علا اسمي كلشي نظامي بس ما عندي إدريس بدي تحديث بينات بحسن حدث خطي أجا رحت علا شركة بتمنا رد
2026-06-28 10:53:55
1
محمد أحمد :
اخوي عالهوية الصفرا ما عبصير
2026-06-28 10:31:04
1
🦋ROJAVA🦋 :
اذا باسم زوجي لازم غيرها ولا شو
2026-06-28 12:03:26
1
ابو سيزار المشهداني :
اخوي انا ساويت هيك وعلى ازن العمل الصفحه اللي فيها الصوره عم يقراها بس الطرف الخلفي ماهم تلقطو الكاميرا
2026-06-28 10:35:15
1
قطار العمر :
إذا بدك تتحدث عن طريق برنامج التروكسيل بده يكون معك إذن عمل وغير هيك ماعبوافقو بتطبيق
2026-06-28 11:16:51
1
꧁H A S A N꧂ :
ما عندي لا اذن عمل ولا جواز سفر شو اعمل
2026-06-28 12:09:46
1
_FN_ :
ساويتها على توركسل ولما حولني على برنامجgöçbil ماقدرت نزلو على تلفون لان ايفون من برا البلد ،المهم راحت الصفحه ماقدرت كمل الموافقة الاخيرة
رجعت للتطبيق وربطتو بإيدولت ودخلت ماعرفت كيف بدي كمل
2026-06-28 15:09:56
1
📿 𝐆𝐄𝐍𝐄𝐑𝐀𝐋 :
ولي ماجا الرسالة
2026-06-28 10:33:45
1
𝑎𝑏𝑜 𝑜𝑚𝑎𝑟 ٱبُوٰ٘ عٓـمݛۧ :
اخي انا خطي علا اسم ابن عمي وحوا سلم ونزل علا سورية من 5 سنين شو الحل
2026-06-28 12:57:55
1
الہغہريہب19ً9ً4ً꧁◤👻◢꧂ :
صارت تجاره
2026-06-28 10:33:39
1
عابر سبيل :
انا من الاساس خطي على جواز سفر واخر مرة حدثت على كملك وجواز سفر ياترا هلاء كمان لازم حدث
2026-06-28 10:51:08
1
يحيى عكروم :
رحت عل شركة قال هاد الكملك ماعد يمشي حالو بدك إقامة او جواز سفر
2026-06-28 11:24:53
1
To see more videos from user @22.dildar, please go to the Tikwm
homepage.