حفظ الله علمائنا علماء التوحيد والعقيده السليمه وجزاهم الله كل خير 🌹
2026-06-28 11:33:07
2
Mohamed hamdy :
الدعاء بين السجدتين (رب اغفر لي) واجبه أم مستحبه ؟
2026-06-28 11:59:54
0
Tawsa_crypto :
جزاك الله خيرا
2026-06-28 13:31:05
0
صدقة الى نية اخوي يرحمه الله :
جزاك الله خير
2026-06-28 12:14:12
0
user3335114003241 :
مذهب الجمهور (الشافعية، والمالكية، وقول عند الحنابلة): يجوز الدعاء المطلق بين السجدتين، فإذا دعا أحياناً فلا حرج، مع التأكيد على أن الأفضل الالتزام بالوارد
2026-06-28 12:08:28
0
ابو محمد :
انا اقول ربي اغفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين
2026-06-28 15:41:29
0
T . M . Alqurashi :
2026-06-28 11:47:54
0
ود إدريس السلفي :
جزاك الله خير وبارك الله فيك يا🥰🥰🥰
2026-06-28 12:05:05
0
مزارع عاقل :
جزاكم الله خيرا
2026-06-28 07:00:20
0
user3335114003241 :
رأي أهل العلم المعاصرين (كابن باز وابن عثيمين رحمهم الله): لا حرج في الدعاء المطلق (كالدعاء للوالدين) أحياناً
2026-06-28 12:06:09
1
اسلم دامنی :
🥰🥰🥰
2026-06-28 17:48:39
0
محمود :
.
2026-06-28 11:47:28
0
مجدى العونى :
🥰🥰🥰
2026-06-28 11:02:36
0
صلي على محمد :
🌹🌹🌹
2026-06-28 09:58:32
0
🇩🇿 مولود الموحد 🇩🇿 :
👍👍👍
2026-06-28 08:56:49
0
اشهد ان لا اله الا الله :
إذا شربت قارورة ماء فاشربها كلها؛ فإن لم تستطع خذها معك وأكملها لاحقاً، أو اسقِ بها شجرة، أو ضعها في صحن للطيور
2026-06-28 12:41:56
0
To see more videos from user @hazazi.holymakkah, please go to the Tikwm
homepage.