:التعادل يخدم الفريقين ليس المقصود هنا ايران بل ان تلعب من اجل تعادل دون اصابات ودون بطاقات حتى المركز الثاني لايخدم الجزائر لانها تواجه اسبانيا والثالث افضل لانها تواجه سويسرا
2026-06-28 07:42:31
4
joon? :
I didn't watch this game I would like to know what happend ?
2026-06-28 11:03:34
0
yahiacambodia756 :
please music name
اسم الموسيقى من فضلكم
2026-06-28 13:09:05
0
isana :
متاسفانه از سه شرط یکی ب سود ما نشد و حذف شدیم😔
2026-06-28 06:49:34
5
123456789123456789ا :
تبانی
2026-06-28 06:17:09
9
Asad :
کاش این بازی نگاه نمیکردم
2026-06-28 06:43:06
7
Sajid Nawaz :
Iran have chance still wait please
2026-06-28 06:19:37
1
mahdimoradi296 :
این هم میگذرد....
شب سیه سپید است ♥
2026-06-28 09:55:41
2
Mehdi :
Belgian
2026-06-28 10:46:35
0
Masterpiece :
Seperti sudah settingan 🤫
2026-06-28 10:10:02
0
kelvin samuel :
if no fair play then fifa must take action
2026-06-28 13:18:31
0
Bittu 😈 :
Fix match lol
2026-06-28 08:54:01
0
Ahmad Salim-احمد سال :
ابد مكان تفاق على التعادل الي شاف المبارة كان واضح
2026-06-28 11:34:18
0
Zouhair bario :
مسرحية التعادل وكلشي واضح ومكشوف اتفاق على تعادل
2026-06-28 12:39:48
0
Ashurah2026 :
Shame on FIFA
2026-06-28 12:53:49
0
کیروش :
It's football ya mam!!
2026-06-28 12:25:48
0
Ueeu Ururu :
🥰karachi
2026-06-28 09:51:24
0
Xavi :
🥺🤲🥺🤲İran
2026-06-28 06:53:40
0
To see more videos from user @persian_empire1, please go to the Tikwm
homepage.