زين شنو ذنب الي تركو السؤال++ على يا اساس قسم من الطلاب راح ياخذون 25 درجه وقسم لا لو يضيفون 25 درجه ل الطلاب لو يعيدون الامتحان... يعني انا دارس وتعبان وعفت الرسمه الي بالسؤال الثاني فرع ب كلت اذا اجت اتركها وجاوبت ع السؤال الثاني غصبن علي وطارت مني 25.. الي يأيد رأيي يخلي لايك حتى يصيعد التعليق ويشوفه وينشر فيد على اساسه
2026-06-28 09:01:41
10
. :
يعني اني تركته لان ماعرفه وحليت واحد صعب وطلع عندي بي أغلاط يعني حرام عليكم
2026-06-28 09:24:28
4
𝖪𝖺𝖱𝖺𝖱 . :
اكللكم نسيت اكتب ترك على سؤال الثالث قسم كهرباء واني مجاوب سؤال الاول والثاني الثالث همه يتركو؟؟
2026-06-28 09:05:53
1
Zahraa Al-Batoul 🤎✨ :
والله اني طالبة اجهزه كلش صعبه والاسئلة جايبين بيها فرع للاطلاع صدككك
2026-06-28 08:26:23
10
الهاشمي 313 :
اي والله💔
2026-06-28 08:48:52
1
جعفر الدراجي 🦅💙 :
اي ولله صحيح
2026-06-28 08:34:59
1
HN :
زين شنو ذنب الي تركو السؤال++ على يا اساس قسم من الطلاب راح ياخذون 25 درجه وقسم لا لو يضيفون 25 درجه ل الطلاب لو يعيدون الامتحان... يعني انا دارس وتعبان وعفت الرسمه الي بالسؤال الثاني فرع ب كلت اذا اجت اتركها وجاوبت ع السؤال الثاني غصبن علي وطارت مني 25.. الي يأيد رأيي يخلي لايك حتى يصيعد التعليق ويشوفه وينشر فيد على اساسه
2026-06-28 09:19:20
3
إستَبْرَق عَبد الرَزاق. :
ترا كالو كل الرسمات داخلة حتى الي بالاطلاع بالنسبة الي قريتهن.
2026-06-28 08:55:18
0
𝐍𝐚𝐣𝐢 𝐌. 𝐀𝐥-𝐍𝐨𝐦𝐚𝐧𝐢 :
حرمات ولله تركت سوالل لان ما اعرفته حرماتتتن
2026-06-28 09:22:02
1
° :
والله ضلم
2026-06-28 08:06:39
3
نيران الداود♾️🍫 :
اجلت
2026-06-28 08:23:06
2
؟ :
انضلمنه بيه💔
2026-06-28 08:08:33
3
ملاك💖🥹 :
وحته صيغه السؤال جايبي تغير بحيث شوشت ورسمت الرقمي 💔💔😭
2026-06-28 08:41:48
2
. :
اي والله
2026-06-28 08:11:31
1
علي كاظم :
والله حرامات ٢٥ درجه تروح هيج بلكت الله ينطوها 💔
2026-06-28 08:44:02
0
حيدر دبل :
هسا ينطون درجه كامله عليهن
2026-06-28 08:42:20
0
يـوسـف 🦅 :
شباب كتبت الموجب فوك ول سالب جوا بل مكبر عمليات ول باقي كله صح يحسابون عليه ؟
2026-06-28 08:30:52
1
عِݕدآݪݛحِݦڼَ آݪڼَعِيݦي⚜️ :
اي والله جايبين النا سوال للاطلاع ونحنا تعبنا ودرسنا وبدون نوم بل اخير يجي هيج هلسنة هواي جاي يظلمون بينا 25 درجة مو قليلة ترا
2026-06-28 08:32:47
0
Michael Scofield :
اي والله صحيح ستاذ يعني ما تابوا من السلاميه والعربي نوب برسم ما نكول بس الله يهديهم ونرجوا من المتخصصين في تصحيح ماده الرسم معاونه الطلاب وطالبات بمنح درجه كامله على سؤال الذي وارد في الاسئله وهو غير داخل في المنهج الدراسي وهذا يقع على عاتق من وضع الاسئله، واسأل الله التوفيق ونجاح دائم لجميع طلاب .كولوا امين
2026-06-28 08:13:23
2
🇮🇶بكر المرسومي 🇮🇶 :
انشر عل معالجات
2026-06-28 08:07:38
2
Hussein☠ :
ما ادري ليش يعني هل اذية
2026-06-28 08:08:17
2
ياسين :
25 درجه مو قليل والله
2026-06-28 08:25:45
2
𝔗𝔬𝔵𝔦𝔠♡ :
والله اصعبههههه أجهزة طبية اني والله صعبه لليش هيجججججج 💔💔💔💔
2026-06-28 08:30:12
2
Youfs8 :
ان شاء الله رب عالمين يكون ويانه وما يضيع تعبنا وان شاء الله هاي ٢٥ درجة ينضاف النا
2026-06-28 08:08:53
2
To see more videos from user @bb5y58, please go to the Tikwm
homepage.