احنا من أهل الغربيه جتني ١٠ اختياري والباقي مقاليي مرره صعيب!
2026-06-28 08:40:59
28
(A🪻 :
مكه مره صعب والله
2026-06-28 15:52:43
1
Af :
مكه العلوم صعب جدا
2026-06-28 10:33:00
6
سارا عبدالوهاب :
نفسي اعرف مين يحط الاسئلة
2026-06-28 13:54:32
3
A.n🌱 :
المدينه اسئلتهم صعبه دوبي خلصت تصحيح😵💫
2026-06-28 08:37:40
10
~🦋~ :
المدينه دائما أصعب النماذج
2026-06-28 13:16:21
1
walaaabdullahb :
ام مستجدة.. سؤال ايش دي الاختبارات.. من منهج سنتهم ولا السنين الي فاتتهم؟
2026-06-28 13:56:23
0
𝑅𝒶𝓃𝒹 :
الطايف جاء لنا جدول فيه الفلزات و لا فلزات واشباه الفلزات
كاتب النحاس _ السلكون _الكلور
واحنا نحطه في الجدول
2026-06-28 08:20:19
1
om..mayan0 :
الطايف صعبه ما حد حل
2026-06-28 08:18:00
1
kh :
الطائف صعبه مممممرا مرا
2026-06-28 09:24:41
3
دانة الجلاس🌹 :
الحمدلله مهما بلغت الاسئلة صعوبة يرجع لدور المعلم الحمدلله كله امتياز وكم طالبة جيدجدامن فضل الله
2026-06-28 13:23:19
1
user1247424140650 :
صعب مره كلها مقالي
2026-06-28 10:13:13
1
A :
كيف أرسلها لك
2026-06-28 08:22:47
0
العنود القرني :
مرة صعبة العلوم
2026-06-28 09:54:27
1
💛’ :
الصدق اغلبها كانت مقالي وصعبه شوي
2026-06-28 09:50:06
0
ــــ :
ليه ماتنزل نماذج متوسط بس ابتدائي؟؟
2026-06-28 09:41:45
1
s2sio :
طيب نبغى نشوف نموذج جده سادس ماحصلناه ابدااا
2026-06-28 08:22:12
1
wejdani_9 :
نبي مكه سادس علوم.
2026-06-28 08:15:13
0
تسوق اونلاين :
جات مره صعبه حتى غير باقي النماذج
2026-06-28 09:31:53
2
ابو اديب :
انا من القصيم رياض الخبراء شكرا لاستاذ احمد رلله الحمد بنتي صف سادس على صعوبة الاسيلة الا جابت جابة درجة مرضية جدا ماشاء الله استمر
2026-06-28 16:39:08
0
~ 🤍 ~ | 𝐍𝐨𝐫𝐚 | :
وانا كمان ذاكرت لبنتي من ملخصك حلت الاسئلة المقالية بكل سهولة ولله الحمد شكرًا لك وجزاك الله خير منت متوقعه تاخذ درجة ضعيفة انصدمت لمن شفتها جابت الاربعين
2026-06-28 16:36:12
0
ضوء القمر :
جزاك الله خير
2026-06-28 16:29:02
0
user6167784078681 :
حتى جده مرررره صعبه اليوم العلوم
2026-06-28 16:31:06
1
M🌹M :
والله حرام ظلم ليش كل مدرسه نموذج مختلف بعضها سهل والبعض صعب
2026-06-28 16:24:04
0
꒱ شَـاادو┆𐔌 ❥ 𝒥ℯ𝗇𝗇𝗂ℯ :
'
2026-06-28 08:15:18
0
To see more videos from user @ah1408, please go to the Tikwm
homepage.