@hamadsalem_81: مواطن سعودي يشكو الغلاء وضعف الرواتب والارتفاع المتواصل في فواتير الكهرباء والماء العظمة الحقيقية تُقاس بكرامة المواطن وجودة حياته لا بالمهرجانات الباذخة والإنفاق على الترفيه في وقت يعيش فيه الشعب تحت ضغوط المعيشة رغم الثروة النفطية الهائلة. #السعودية #محمد_بن_سلمان #الرياض #creatorsearchinsights #اكسبلور

Hamadsalem_81
Hamadsalem_81
Open In TikTok:
Region: AE
Sunday 28 June 2026 10:15:48 GMT
37590
371
155
176

Music

Download

Comments

user5096020777860
الزير العنزي :
توكم ماشفتو شي
2026-06-28 17:24:50
24
e__511__
... :
الشهر هذا فيه تلاعب في فواتير الكهربا في تلاعب في فواتير الماء في تلاعب في فواتير الاتصالات السعوديه في تلاعب في اسعار المواد الغذائيه
2026-06-28 18:31:52
15
dndn093
Dome Dome :
فواتير الكهرب عاليه وساهر حالبنا حلب
2026-06-28 18:10:57
12
user76906897749118
user7690689774911 :
الكهرباء مرتفعة مرة يا شركة الكهرباء ارحمينا
2026-06-28 18:20:12
5
rahf7268
رهف :
الاصادق الارتفاع بكل شي حتى الاجار غالي قوه
2026-06-28 11:38:43
18
nnaser3365
ابو حمد :
انا متقاعد واعاني الامريين
2026-06-28 17:32:20
20
user208822754
نواف :
الله يرحم حالنا المتقاعدين ارهقتنا الفواتير
2026-06-28 15:00:00
13
zaydabdullah036
ZAID.Abdullah :
والله الكهرب جايني ٨٠٠ وانا في شقه صغيره
2026-06-28 19:14:44
7
just.talkfree
🇸🇦🇸🇦منــــيــــرة 🇸🇦🇸🇦 :
طيب ليش حنا ماعندنا هالمشكلة 😳، ،الله يديم علينا فضله
2026-06-28 19:36:28
5
user7755348040285
شاعرالذكريات :
انااشهد ورواتب المتقاعدين زي ماهي وانس تتغير
2026-06-28 12:09:51
18
dd.tt624
ممدوح @-@-@ :
رواتب ضعيفه فقر
2026-06-28 20:34:39
1
alibnali51
علي :
اي والله كل شي عذاب
2026-06-28 17:45:11
7
user15982607
راضي الاشجعي :
فعلا بالنسبه لفواتير الكهرباء اهلكتنا كاننا مستاجرين ندفع الف واكثر شهريا
2026-06-28 19:12:07
3
user3978212311998
ابو نواف :
الغلاء موجود في كل دول العالم
2026-06-28 18:04:13
2
user5852976524537
ابو روان :
الوضع يحتاج إعادة النظر في محدودي الدخل والمتقاعدين ( الراتب ما يكفى )
2026-06-28 18:48:57
3
ry_t45
بنت الخليج :
ليش م تقدم الشكوى على المسؤولين ليش النشر أحب أرد عليك أنا سعوديه ووضعي المادي متوسط ولاكن الحمدلله فيه حافز حساب مواطن سعوده لزياده الدخل وفيه جمعيات للمستحقين نحن بخير💚
2026-06-28 19:17:21
1
mohammadalhossan0
Md :
بدل هذا الكلام اولا احمد الله ثانيا ليس عيب ان تشتغل اقل شيء بسيارتك مع شركة اوبر او حراسة لمدة ساعات تحصل خير تسبب ٩٩ بالمية من رزق بني ادم في التجارة
2026-06-28 10:58:25
1
nnaser3365
ابو حمد :
ولكن ساكتين وش نقول
2026-06-28 17:32:33
5
tvprn
عادل ال شيبان :
والله العظيم فاتورتي اليوم سددتها 1000 ريال على ايش مدري ولكن حسبنا الله
2026-06-28 18:47:08
4
tital065
T.T :
الفاتوره شهر ميتين وشهر الفين
2026-06-28 18:03:56
5
user604321834697745
مالي ومال الناس :
شهريا اسدد١٨٠٠ وش يبقى من الراتب هذا سحب كل راتبي
2026-06-28 18:34:56
3
nader502sa
نادر :
أقسم بالله الوضع خارج السيطره
2026-06-28 19:06:51
3
mohammed.12444
محمد :
الله المستعان
2026-06-28 19:19:52
1
abd.ulmalik1
الشريف عبدالملك العرابي :
نعم ارتفاع في أسعار الفواتير لاكن حسبنا الله ونعم الوكيل
2026-06-28 19:24:02
2
user5901570851980
ابو فهد :
أنا انفصلت وعند قرض عقاري وشخصي وفواتير الكهرباء ٩٠٠ من غير المصاريف والعيال الله يصلحهم الله يرزقنا ويفرج همنا يارب العالمين
2026-06-28 18:53:04
3
To see more videos from user @hamadsalem_81, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About