كم أتمني أن أعود إلي الوراء وارجع الي الضحكات واللحظات الجميله التي لا تحمل انين ولا الم ولا ندم للحظه التي كان يتمني قربي و معرفتي وفي عيونه لهفه المعرفه كم أتمني أن لا تمضي الايام الي هذه اللحظه الذي أشعر بها بالاشتياق الي الايام الماضيه للحظه البدايات 🌹🌹🌹
2026-06-28 17:21:56
1
Dodo :
وكان ارق من ان يلام واحن من ان يؤذي♥️
2026-06-28 18:00:33
1
نضرعيني💞 :
الله🥺🥺
2026-06-28 17:07:08
1
user6100873303927 :
ومن فرط رقتها كأنها تحمل قلبا بلطف فراشه 🦋🦋🦋🦋🦋
2026-06-28 13:23:22
2
LaLa LaLa :
اريد العودة إلى الوقت الذي أخبرني فيه بإسمه لأول مرة.....😔