@chaosqueen05: Ich fühle es so 🥵🥵🥵🥵 #fyp #viral_video #viral #foryou #herzmensch

▄︻̷̿┻̿═━一 💥 Steffi💥
▄︻̷̿┻̿═━一 💥 Steffi💥
Open In TikTok:
Region: DE
Sunday 28 June 2026 11:05:34 GMT
43642
1044
145
570

Music

Download

Comments

siando221969
siando221969 :
Willkommen im Club ..ich auch DG und shit gedämmt nämlich gar nicht
2026-06-28 19:27:43
1
dirk4157
dirk :
Ja Veluxfenster ohne Aussenrollo ist eine Katastrophe
2026-06-28 16:14:30
5
user5536181815192
user5536181815192 :
Süppchen gefälligst
2026-06-28 18:24:29
3
helmut.helms
Delta :
2026-06-28 19:02:59
1
matthiasweichert9
Matthias Weichert980 :
2026-06-28 18:36:19
2
crazy.banana59
Thomas :
willkommen im Club Steffi da wohne ich auch hab 2 Ventis zu laufen bringt aber nicht viel 🥵🥵☺️☺️
2026-06-28 14:43:00
2
traudelklein
traudelklein :
Klimaanlage
2026-06-28 18:42:44
3
littledragon795
littledragon :
Was ist Streuseltee???😳
2026-06-28 17:20:01
0
christianthe10
Castroper Bengel 🤨 :
😂😂😂😂😂😂 ich kann nicht mehr 😂😂😂😂😂😂
2026-06-28 16:46:21
4
volker.gebhardt5
V :
Zieh um 😕
2026-06-28 11:32:27
1
iljabieber
iljabieber#Nͭaͤnͣdͫo🦁 :
Wenn man natürlich den ganzen Tag das Fenster auf hat dann hat man 48 Grad im Dachgeschoss. Komisch bei mir ist es nicht so warm heute 33 Grad und nein keine Klimaanlage
2026-06-28 16:34:40
1
onki_73
Саша :
Die Rettungsdecke, silberne Seite nach außen, vor die Schrägdachfenster kleben.
2026-06-28 15:13:11
1
ole_686
ole_686 :
...sind die Dächer nicht alle so super isoliert?.... ohne Klimaanlage kannst sonst da nicht überleben aber ...ja Wohnungsnot usw. aber das würde ich meinen Mietern nicht zumuten 😑
2026-06-28 16:50:04
1
michaelmeier45
Michael Meier :
Tja...... Klimaanlage 😁😉
2026-06-28 18:10:34
2
matrix0370
Ich selbst 🤜💥🤛 :
2026-06-28 15:36:19
3
rille63
Rille :
Kaltes Bier😂
2026-06-28 11:13:07
2
hawkger
Mike :
2026-06-28 16:03:09
1
bastikoh
BastiKoh :
komm vorbei ich habe 24 und Cola ist auch da 🌞😁
2026-06-28 11:40:17
2
mark89683
mark :
bei mir ist es auch nicht anders
2026-06-28 17:21:28
1
zorki78
ZORKI78 :
Geht nix über Eiskalte Cola 🥰
2026-06-28 15:05:42
1
hackerhackt4
Stefan :
kenn ich nur gut zu gut 🫠🫠
2026-06-28 13:47:23
1
falkeinicke
V8 Fahrer :
Bei mir im Pool ist es gemütlich. Ist auch noch viel Platz. Cola mit Eis hätte ich auch.
2026-06-28 13:44:32
3
marcelsteelgrey
MarcelSteelgray :
Souterrain und 26 Grad 😝😝😝
2026-06-28 19:17:53
0
To see more videos from user @chaosqueen05, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

ما أقسى أن يكتشفَ المرءُ أنّهُ أفنى عمرَهُ في ترميمٍ قلوبٍ لم تفكّر يومًا في جبر قلبه، وأنّ الأيَّامَ التي انتظرَ منها الفرحَ لم تُهدِه سوى المزيد من الخيبات، حتى صار يحملُ ابتسامةً للناس وقلبًا يفيضُ وجعًا، ويُخفي خلفَ صمته حروبًا لو نطقت لأبكت الحجر، فما عاد يرجو لقاءً ولا يثقُ بوعدٍ ولا يركضُ خلفَ حلم، لأنّ كلَّ ما أحبَّهُ رحل، وكلّ بابٍ طرقهُ أغلقتهُ الريح، فأدركَ أنّ بعضَّ الأرواحِ خُلقت لتعتادَ الفقد، وأنّ أشدَّ أنواع الوحدةِ أن تكونَ محاطًا بالجميع ولا تجدُ قلبًا يشعرُ بانكسارك، فتعيشُ بقيّةً العمرِ تُخفي دمعكَ، وتدفنُ أمنياتكَ، وتُقنعُ نفسكَ أنّ النجاةَ ليست سوى وهمٍ جميل. ما أقسى أن يكتشفَ المرءُ أنّهُ أفنى عمرَهُ في ترميمٍ قلوبٍ لم تفكّر يومًا في جبر قلبه، وأنّ الأيَّامَ التي انتظرَ منها الفرحَ لم تُهدِه سوى المزيد من الخيبات، حتى صار يحملُ ابتسامةً للناس وقلبًا يفيضُ وجعًا، ويُخفي خلفَ صمته حروبًا لو نطقت لأبكت الحجر، فما عاد يرجو لقاءً ولا يثقُ بوعدٍ ولا يركضُ خلفَ حلم، لأنّ كلَّ ما أحبَّهُ رحل، وكلّ بابٍ طرقهُ أغلقتهُ الريح، فأدركَ أنّ بعضَّ الأرواحِ خُلقت لتعتادَ الفقد، وأنّ أشدَّ أنواع الوحدةِ أن تكونَ محاطًا بالجميع ولا تجدُ قلبًا يشعرُ بانكسارك، فتعيشُ بقيّةً العمرِ تُخفي دمعكَ، وتدفنُ أمنياتكَ، وتُقنعُ نفسكَ أنّ النجاةَ ليست سوى وهمٍ جميل.#ناصريه
ما أقسى أن يكتشفَ المرءُ أنّهُ أفنى عمرَهُ في ترميمٍ قلوبٍ لم تفكّر يومًا في جبر قلبه، وأنّ الأيَّامَ التي انتظرَ منها الفرحَ لم تُهدِه سوى المزيد من الخيبات، حتى صار يحملُ ابتسامةً للناس وقلبًا يفيضُ وجعًا، ويُخفي خلفَ صمته حروبًا لو نطقت لأبكت الحجر، فما عاد يرجو لقاءً ولا يثقُ بوعدٍ ولا يركضُ خلفَ حلم، لأنّ كلَّ ما أحبَّهُ رحل، وكلّ بابٍ طرقهُ أغلقتهُ الريح، فأدركَ أنّ بعضَّ الأرواحِ خُلقت لتعتادَ الفقد، وأنّ أشدَّ أنواع الوحدةِ أن تكونَ محاطًا بالجميع ولا تجدُ قلبًا يشعرُ بانكسارك، فتعيشُ بقيّةً العمرِ تُخفي دمعكَ، وتدفنُ أمنياتكَ، وتُقنعُ نفسكَ أنّ النجاةَ ليست سوى وهمٍ جميل. ما أقسى أن يكتشفَ المرءُ أنّهُ أفنى عمرَهُ في ترميمٍ قلوبٍ لم تفكّر يومًا في جبر قلبه، وأنّ الأيَّامَ التي انتظرَ منها الفرحَ لم تُهدِه سوى المزيد من الخيبات، حتى صار يحملُ ابتسامةً للناس وقلبًا يفيضُ وجعًا، ويُخفي خلفَ صمته حروبًا لو نطقت لأبكت الحجر، فما عاد يرجو لقاءً ولا يثقُ بوعدٍ ولا يركضُ خلفَ حلم، لأنّ كلَّ ما أحبَّهُ رحل، وكلّ بابٍ طرقهُ أغلقتهُ الريح، فأدركَ أنّ بعضَّ الأرواحِ خُلقت لتعتادَ الفقد، وأنّ أشدَّ أنواع الوحدةِ أن تكونَ محاطًا بالجميع ولا تجدُ قلبًا يشعرُ بانكسارك، فتعيشُ بقيّةً العمرِ تُخفي دمعكَ، وتدفنُ أمنياتكَ، وتُقنعُ نفسكَ أنّ النجاةَ ليست سوى وهمٍ جميل.#ناصريه

About