مغادرة اللاعبين إلى إجازاتهم شيء يخصهم وهو من حقهم بدون أدنى شك.. لكن مايجب فعله هو دراسة الجوانب الفنية ومعالجة الأخطاء..
2026-06-28 19:45:22
2
عبدالله السبيعي :
المقصد سياحة وليس كاس العالم
2026-06-28 18:01:54
3
هذا زمن الظلم فيه يعد انتصار :
واضح من اداء الاعبين انهم يبون يخلصو من الثلاث مباريات حتى يدشرو
2026-06-28 18:28:41
4
Wily :
اتمنى يكون في تحليل بعد الوصول الى السعوديه
2026-06-28 18:57:25
2
Yaounde :
ولا فكروا
2026-06-28 17:28:29
2
MD :
ندري من عام ٩٨ ان الطاسه ضايعه ما وقفت على اليوم
2026-06-28 20:13:40
1
707 :
اذا هذا حقيقي الله المستعان
2026-06-28 18:34:59
1
زياد 🇸🇦 :
مدري ليه تذكرت طايرة ارامكو
2026-06-28 18:30:36
0
ymrgm :
طيب من حقهم نظاماً من الفيفا بأنه يحق للاعب الحصول على إجازة سنوية مدتها 21 يوماً كحد أدنى (ثلاثة أسابيع) بعد نهاية الموسم. لحماية اللاعب من الاصابات الناتجة عن ضغط المباريات ، واللاعبين من يوم انتهى الدوري على طول لمعسكر المنتخب ما ارتاحوا
2026-06-28 20:31:00
0
غند 🇸🇦 :
الله يهنيهم باجازتهم ويباركلهم فيها...
2026-06-28 18:42:14
1
Nesta :
اللاعبين راحوا يكملوا اجازتهم بعد ما قضوا بعض منها في امريكا في فترة يقال عنها كاس العالم
2026-06-28 18:04:10
0
سلام يا صاحبي :
الله الله يًا منتخبنا
2026-06-28 19:43:17
0
No gracias :
2026-06-28 19:57:09
0
Ahmad.gz :
2026-06-28 19:43:08
0
Abdullah :
والله عال
2026-06-28 19:45:00
0
ولد أبوه :
لو يجلسون الى نهاية البطولة يمكن يعطون سالم الدوسري أفضل لاعب في كأس العالم
2026-06-28 19:03:54
0
ابوريان الغامدي :
كان جلسو شويه. امكن في فرصه ثانيه
2026-06-28 18:38:17
0
. :
الله يرحم الامير فيصل بن فهد ويسكنة فسيح جناته
2026-06-28 20:18:05
0
علي ال علي 383 :
إذا لم يكن هناك تنسيق مع الإدارة عند العودة يخضعون للمساءلة ويحذفون من كل الأندية.
2026-06-28 18:11:18
3
👑💫⚔️ resst⚔️💫👑 :
هل هذا حقيقي والا Ai
2026-06-28 18:43:31
0
K. S. A :
فريق الدلال والاموال والدلع الزائد
2026-06-28 17:16:54
5
. :
الفريق بحاجة الي التربية قبل التعليم. المسؤولية عندهم صفر.
2026-06-28 18:31:28
2
To see more videos from user @btalalsade2, please go to the Tikwm
homepage.