@ayane_hkt48: 自分で作った衣装で@M!LK さんの『アイドルパワー』を踊りました〜✊🏻 15周年ツアーも始まるのでアイドルパワー全開で頑張ります🔥 #踊ってみた #アイドル #fyp #hkt48 #06

石井彩音(19)
石井彩音(19)
Open In TikTok:
Region: JP
Sunday 28 June 2026 12:03:22 GMT
779
227
43
49

Music

Download

Comments

user3361315741981
クジマサ :
可愛すぎて倒れまし( ;∀;)
2026-06-28 12:31:48
1
_ayane_1127
水猫 :
きたーーー!!! 自作衣装での動画新鮮🫶🏻自慢の推しちゃんアイドルパワー最強😻😻
2026-06-28 12:20:32
1
aladdin1.00
Aladdin :
天才🥰
2026-06-28 13:54:07
0
usernqijk8ohnl
かず兄 :
最高!大好き!!!
2026-06-28 13:49:18
0
tamapapa6
TAMAPAPA :
あーたん、自分で作った衣装も似合ってて可愛いよ❤
2026-06-28 13:23:34
0
gigi_hakataoshi_ibumaru
じじ@まるっとHaKaTa推し :
あーたんは多才だね(≧∇≦)b
2026-06-28 13:24:53
0
keimei12906991
けーめい :
やっぱり自作衣装かわいすぎっ🥺
2026-06-28 13:42:27
0
kiyo860403
キヨ⚽🎶🥖 :
可愛い〜😊
2026-06-28 12:45:52
0
koutsmk
こういち :
衣装作れるの凄すぎますね✨
2026-06-28 12:46:33
0
user3374166074165
シノダマリオ :
自作衣装、劇場で使えるレベルですごすぎる‼️ダンスパフォーマンスもめっちゃ可愛い😆❤✨
2026-06-28 13:08:38
0
kentonakata
けんちゃん@ブラバ :
自作衣装ほんとすごい!
2026-06-28 12:33:17
0
komsan7556
こむさん :
全力アイドルあーたんの可愛さ炸裂だなぁ(*^^*)
2026-06-28 13:03:48
0
daisuke.1129
びーばー :
衣装めちゃ可愛い😉👍
2026-06-28 12:32:16
0
tooru_1229
とおる :
かわいい!
2026-06-28 13:22:34
0
iketter_up
けんちゃん@まいあや推し :
自作衣装のレベルを超えてるし、なによりあーたんに似合ってて可愛さが増し増し😊😊
2026-06-28 12:46:40
0
frantasi
Fran(フラン)🍵🍵🍵 :
あーたんかわいい🥰🥰🥰
2026-06-28 12:05:11
0
yasukuni2119
やすくに :
あーたんはザ・アイドルだね✨
2026-06-28 12:40:55
0
tomozou__hakata
ともぞう :
自作なのすごい🎀こりゃあみんなを元気にしてくれる最強アイドルだ👏🏻✨️
2026-06-28 12:34:06
0
daikun_maria
だいくん🐱 :
( ゚∀゚)・∵. グハッ!!
2026-06-28 12:07:11
1
noguhide5050
のぐひで :
これ踊ってるから見てねー😄
2026-06-28 12:30:43
0
yama_kei
やまけい(NOT不審者)(36) :
俺も踊るか🙄
2026-06-28 12:26:19
0
user7116307581869
わか :
かわいい🥰🥰
2026-06-28 12:18:59
0
mss_teru
「てる」 :
可愛いアイドルだねぇ( ◜ᴗ◝)
2026-06-28 12:17:27
0
30541429369
たけたけ :
かわいすぎる
2026-06-28 12:14:51
0
3756yuudai
林裕大(ROCKのユウダイ★) :
あーたんめっちゃ可愛いすぎる 大好きだよ🫶🏻️︎💕♥️
2026-06-28 12:07:12
0
To see more videos from user @ayane_hkt48, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

لايف شو تزيين الكيكة 😂💗  الكيكة :  المقادير : ٦ بيضات (نفصل الصفار عن البياض) كوب وثلث سكر  فانيلا  ثلث كوب زيت  ربع كوب ماء  كوب ونص دقيق  ملعقة شاي بيكنق باودر  رشة ملح  الطريقة:  نسخن الفرن ٣٥٠ فهرنهايت.  الخليط يكفي ٣ أطباق ٦ انش او ٨ انش وتكون الكيكة انزل  و اهم شي ما يندهن ابد لا زبدة ولا زيت ولا طحينة لأنه بيأثر بارتفاع الكيك. إذا استعملتوا طبق بدون قاعده متحركة استخدموا ورق خَبز في القاعد بس عشان مايلصق. نبدأ نخفق بياض البيض بخلاط الكيك ونضيف نص كمية السكر بالتدريج ونستمر بالخفق إلى ما ينفش ويكون قوامه ثقيل ومتماسك. نتركه ع الجنب.  نخلط الصفار وباقي كمية السكر والماء والزيت والفانيلا باليد. وننخل الدقيق والبيكنق باودر والملح على ثلاث دفعات على خليط الصفار ونخلط برفق بعد كل اضافة.  آخر شي نضيف  البياض على خليط الصفار على ثلاث دفعات ونخلط برفق وبشويش مره بعد كل إضافه بحيث ما نطلع الهواء إلى مايمتزج تماماً. خذوا وقتكم بهاذي الخطوة لا تستعجلون.  بعدها نصب الخليط بالطبق ونوزعها بالتساوي ونخبزها لمده ٣٠-٣٥ دقيق إلى ما يصير لونها ذهبي. (لا تفتحون الفرن عليها بالنص عشان ما تهبط) نطلعها من الفرن ونتركها تبرد (يفضل تقلبون الطبق عشان ماتهبط) وبعدها بالسكين نفكك الأطراف ونقلبها ونفكك القاعده بالسكين بعد ونشيلها.  الكريمة (ضاعفت المقدار)  ٣٠٠ جم زبدة بحرارة الغرفة علبة حليب محلى (٣٩٧ جم) فانيليا في خلاط الكيك نضيف الزبدة ونخفقها على سرعة عالية الى مايصير لونها فاتح اقرب للابيض  وبعدها تضيفون الحليب على دفعتين الى ٣ دفعات. واخر شي الفانيلا. احياناً بعد الاضافة الاخيرة تصير سايله او مو ناعمه عادي كل اللي عليكم تحطونها بالفريزر ١٠ دقايق تبرد وبعدها اخفقوها  الى ما يصير قوامها ناعم وكريمي. (يمديكم تضيفون نقطة لون بنفسجي عشان يخفف لون صفار الكريمة أو إذا عندكم لون ابيضّ) الحشوة: ٣٠٠ جرام شوكولاته بلوند   ١٠٠ جرام كريمة خفق  +بيكان نضيفهم على بعض ونسخنهم بالمايكرويف دقيقة- دقيقتين. وبعدها نبدأ نحرك الى ماتذوب التشوكلت و يتجانس. نترك الجاناش يبرد بالثلاجة ساعة او بالفريزر نص ساعة.  بعد مايبرد نخفقه الى مايصير لونه افتح وقوامه كريمي.
لايف شو تزيين الكيكة 😂💗 الكيكة : المقادير : ٦ بيضات (نفصل الصفار عن البياض) كوب وثلث سكر فانيلا ثلث كوب زيت ربع كوب ماء كوب ونص دقيق ملعقة شاي بيكنق باودر رشة ملح الطريقة: نسخن الفرن ٣٥٠ فهرنهايت. الخليط يكفي ٣ أطباق ٦ انش او ٨ انش وتكون الكيكة انزل و اهم شي ما يندهن ابد لا زبدة ولا زيت ولا طحينة لأنه بيأثر بارتفاع الكيك. إذا استعملتوا طبق بدون قاعده متحركة استخدموا ورق خَبز في القاعد بس عشان مايلصق. نبدأ نخفق بياض البيض بخلاط الكيك ونضيف نص كمية السكر بالتدريج ونستمر بالخفق إلى ما ينفش ويكون قوامه ثقيل ومتماسك. نتركه ع الجنب. نخلط الصفار وباقي كمية السكر والماء والزيت والفانيلا باليد. وننخل الدقيق والبيكنق باودر والملح على ثلاث دفعات على خليط الصفار ونخلط برفق بعد كل اضافة. آخر شي نضيف البياض على خليط الصفار على ثلاث دفعات ونخلط برفق وبشويش مره بعد كل إضافه بحيث ما نطلع الهواء إلى مايمتزج تماماً. خذوا وقتكم بهاذي الخطوة لا تستعجلون. بعدها نصب الخليط بالطبق ونوزعها بالتساوي ونخبزها لمده ٣٠-٣٥ دقيق إلى ما يصير لونها ذهبي. (لا تفتحون الفرن عليها بالنص عشان ما تهبط) نطلعها من الفرن ونتركها تبرد (يفضل تقلبون الطبق عشان ماتهبط) وبعدها بالسكين نفكك الأطراف ونقلبها ونفكك القاعده بالسكين بعد ونشيلها. الكريمة (ضاعفت المقدار) ٣٠٠ جم زبدة بحرارة الغرفة علبة حليب محلى (٣٩٧ جم) فانيليا في خلاط الكيك نضيف الزبدة ونخفقها على سرعة عالية الى مايصير لونها فاتح اقرب للابيض وبعدها تضيفون الحليب على دفعتين الى ٣ دفعات. واخر شي الفانيلا. احياناً بعد الاضافة الاخيرة تصير سايله او مو ناعمه عادي كل اللي عليكم تحطونها بالفريزر ١٠ دقايق تبرد وبعدها اخفقوها الى ما يصير قوامها ناعم وكريمي. (يمديكم تضيفون نقطة لون بنفسجي عشان يخفف لون صفار الكريمة أو إذا عندكم لون ابيضّ) الحشوة: ٣٠٠ جرام شوكولاته بلوند ١٠٠ جرام كريمة خفق +بيكان نضيفهم على بعض ونسخنهم بالمايكرويف دقيقة- دقيقتين. وبعدها نبدأ نحرك الى ماتذوب التشوكلت و يتجانس. نترك الجاناش يبرد بالثلاجة ساعة او بالفريزر نص ساعة. بعد مايبرد نخفقه الى مايصير لونه افتح وقوامه كريمي.

About