@wag.tquy07: #VNLeague2026 #VNLS2_Players #Freefire9

Trung Quý
Trung Quý
Open In TikTok:
Region: VN
Sunday 28 June 2026 12:09:44 GMT
55494
8687
627
849

Music

Download

Comments

wag.tquy07
Trung Quý :
ủa tưởng ai rồi cũng vô địch chứ tarrr
2026-06-28 12:12:48
539
kslow21
KSLOW?? :
King👑
2026-06-28 12:13:25
82
phoanganh__
Hoang Anh :
e fan a tanker số 1 VN😘
2026-06-28 12:15:54
80
sanji_1812
SANJIDZ :
Vua
2026-06-28 12:45:41
30
shiryu_0201
shiryu :
ok nè
2026-06-28 12:58:43
80
thattoite_02
. :
fan tquy fl hết ( uy tín )
2026-06-28 12:28:21
30
tml2122x
user88506797386 :
Không nói nhiều Tanker No1 VN 🔥
2026-06-28 13:01:13
37
anhonhat_04
T U Ấ N A N H :
King
2026-06-28 12:14:32
6
tehieuu08
Trọng Hiếu :
đại thành công rồiiiiiiiiii
2026-06-28 12:11:09
30
htriikingrusher
EMTRI :
sea ✅ vnl ✅ chỉ còn ewc thôi wag ơii ❤‍🔥
2026-06-28 12:45:54
10
tr.an298
An sóc lọ🐿️🫙 :
nào v ta😭
2026-06-28 12:13:32
6
at__1812
Anh Thw :
kh biet ôm cúp nào ngủ
2026-06-28 12:17:01
5
_iwsuer
kjz 『𝙒𝙖𝙜』 :
king tanker s1 lòng emm
2026-06-28 12:19:34
7
bquyendgaii_227
Bảo Quyên :
kingg👑 Tquy
2026-06-28 12:17:18
4
wag.zinnesp
zinn.ᝰ.ᐟ ִ :
mong có thêm bài đăng như này tại ewc!!
2026-06-28 12:15:52
7
mykhanh291010
my khanh. :
có thể là yêu ảnh luôn
2026-06-28 12:47:21
2
_thuy.dwgg
d :
thật sự 2026 là cái năm rực rỡ của tquý, cứ phát triển thì EWC cũng chỉ là cái cúp
2026-06-28 13:24:06
0
athu013_
𝐀𝐭𝐡𝐮𝐮. :
KING🪘
2026-06-28 12:32:00
2
bquyendgaii_227
Bảo Quyên :
anh là thiên tài Quý oiii🎉🎉👑👑
2026-06-28 12:13:13
4
haaanhhthuuu_12
The Alex :
goat t quý
2026-06-28 12:32:31
2
huynh.ngoc.thien.kim0
𝘸𝘢𝘨.𝘵𝘲𝘶𝘺𝘺. :
tquy thành công roiiii
2026-06-28 13:15:00
1
To see more videos from user @wag.tquy07, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

غنية «سنيني يم» ليست مجرد حنينٍ عابر، بل اعترافٌ متأخر للوقت حين يقف أمام قلبٍ أنهكته الخسارات. تمشي الأغنية على مهل، كمن يعدّ أيامه واحدةً واحدة، لا استعجال فيها ولا ضجيج، فقط صوتٌ يخرج محمّلًا بثقل السنين وما تركته خلفها. فيها حزنٌ ناضج، لا يصرخ ولا يطلب الشفقة، حزن يعرف طريقه جيدًا إلى الصدر ويستقر. كل جملة كأنها استرجاعٌ لذاكرةٍ لم تُغلق أبوابها، وكل لحن يشبه تنهيدة طويلة لشخصٍ عاش أكثر مما كان يجب، وأحبّ أكثر مما احتمل. «سنيني يم» تشبه الوقوف عند نافذة العمر، النظر إلى الخلف دون ندم، لكن بوجعٍ هادئ، وكأن القلب يقول: مرّت الأيام… ولم يمرّ أثرها. أغنية تسمعها حين تريد أن تفهم نفسك أكثر، لا حين تريد الهروب منها… وجود محمد عبده يجعل الأغنية أكثر صدقًا؛ نسمع فيها رجلاً صافح الوقت طويلًا، وخَبِر الفقد والانتظار، فخرج صوته هادئًا، واثقًا، موجوعًا دون أن ينكسر. لذلك حين تُذكر «سنيني يم» يُذكر معها اسمه تلقائيًا، لأن بعض الأغاني لا يملكها صوتها… بل تعيش به.. نُعاس
غنية «سنيني يم» ليست مجرد حنينٍ عابر، بل اعترافٌ متأخر للوقت حين يقف أمام قلبٍ أنهكته الخسارات. تمشي الأغنية على مهل، كمن يعدّ أيامه واحدةً واحدة، لا استعجال فيها ولا ضجيج، فقط صوتٌ يخرج محمّلًا بثقل السنين وما تركته خلفها. فيها حزنٌ ناضج، لا يصرخ ولا يطلب الشفقة، حزن يعرف طريقه جيدًا إلى الصدر ويستقر. كل جملة كأنها استرجاعٌ لذاكرةٍ لم تُغلق أبوابها، وكل لحن يشبه تنهيدة طويلة لشخصٍ عاش أكثر مما كان يجب، وأحبّ أكثر مما احتمل. «سنيني يم» تشبه الوقوف عند نافذة العمر، النظر إلى الخلف دون ندم، لكن بوجعٍ هادئ، وكأن القلب يقول: مرّت الأيام… ولم يمرّ أثرها. أغنية تسمعها حين تريد أن تفهم نفسك أكثر، لا حين تريد الهروب منها… وجود محمد عبده يجعل الأغنية أكثر صدقًا؛ نسمع فيها رجلاً صافح الوقت طويلًا، وخَبِر الفقد والانتظار، فخرج صوته هادئًا، واثقًا، موجوعًا دون أن ينكسر. لذلك حين تُذكر «سنيني يم» يُذكر معها اسمه تلقائيًا، لأن بعض الأغاني لا يملكها صوتها… بل تعيش به.. نُعاس

About