انا كان شعري ستريت قريب للويفي وناعم لما كنت صغير لكن لما وصلت 17سنة قلب كيرلي وصار خشن شوية حتا معا كثير منتجات مافي نتجية بدي اعرف اذا في امل انه يرجع زي مكان ؟
2026-06-28 18:58:58
6
Layla 🇰🇼 :
بنات بقولكم اكثر شي نعم شعري حيل لدرجة الكل عباله اني استشور شعري ( بس يكون ناعم بطريقه طبيعيه فيه فوليوم مو سايح ) اول شي انا محجبه و استخدم جل الصبار على شعري عشان يثبت تحت الحجاب و اثبته بمشط الجل ( بس لفروة الراس ) و ارد البيت امشطه يطلع حرير و قبل النوم استخدم سيروم لوريال الازرق حييل ينعم الشعر و مشطي خشب امشط حول الاربع او خمس مرات باليوم
2026-06-28 18:46:12
31
Marslin :
الله نصايححح مراا تجنننن الله يفرحك كما تفرحينا
2026-06-28 12:42:01
34
L :
بنات اكو شي بعضكم ما ينتبهله انو الشعر عدنا احنه البنات يتغير من موسم لموسم يعني بالشتاء غالبا ما يكون هاجد وناعم لان ماكو رطوبة وجو بارد بالخريف يتساقط هذا الشي طبيعي كل البنات بفصل الخريف يصير عدهن تساقط سواء صغار او كبار هذا موسم تساقط الشعر للبنات بالصيف والربيع رطوبة وحر فيصير كيرلي ومنفش هذا الشي بسبب انو الشعر يسحب رطوبة من الجو ويصير كيرلي اما اذا منفوش فهو نافش ويتفاعل ويه الشحنات الي بالجو الحل ترطيب دائم تزيتين الاطراف بالليل وتحطين جل بذور الكتان كماسك بكد ماتكدرين ولاتغسلينه بماي حار اعيد واكرر ماي حار لاتغسلين شعرج بيه ابد واذا تشسورينه شسوريه على البارد واذا حابة تكوينه على اقل درجة حرارة او ثاني اقل درجة حرارة وهذا الي اسويه حتى يركد ولاتغسلينه كل يوم بالصيف غسليه 3 مرات بالاسبوع كلش كافي واصلا زايد وناموا وشعركم مغطينه بحرير او ستن
2026-06-28 18:12:00
19
c :
بنات انا شعري كيرلي ومعتنيه فيه بس في خصل ما بتستجيب للعنايه ايش ما احط الها بضلها خشنه الخصل هاي عند اخر راسي من ورى وعند اذاني بليز الي بتقدر تفيدني ما تقصر
2026-06-28 19:31:56
1
kim_seula :
ينفع انا شعري 3c
2026-06-28 14:56:08
11
مــاري :
بينجح معي لو شعري 4a ?
2026-06-28 18:32:40
2
⚯ ͛ :
+ ممكن اسم السيروم مو مبين
2026-06-28 19:33:19
0
🎀 :
تحطين ليف ان؟
2026-06-28 17:35:17
3
espresso :
لازم سيروم ولا عادي اي شي ليف ان و زيت خفيف
2026-06-28 16:33:25
3
🌼Am :
ممتاز
2026-06-28 18:47:28
0
ريماس :
احس الي شعرهم بين الكيرلي والويفي تضبط عندي شعري في خصلات كيرلي وبعضها ويفي واحيانا يكون ويفي صراحة ما عرفت طبيعة شعري راح اجرب طريقتك بس تسوينها هو مبلول لو بي رطوبة قليلة
2026-06-28 18:01:02
3
عائشة عبدالسلام :
كعكة وحدة ولا تقسمين شعرك لان اسويها لكن الشعر اللي من فوق كيف نوصله
2026-06-28 14:16:29
1
. ، َٰ 𓏺▐ ِRobِin :
1
2026-06-28 12:42:00
1
hiba_ni :
شكرا على نصيحة بجربها🤎🙂↕️
2026-06-28 12:50:53
0
rtoxlo :
لو سويت العكس بيطلع لي كيرلي لفاته كبيره ؟
2026-06-28 17:52:59
0
S :
دايما اسويها حتى نفس السيروم بس النفشه مو راضيه تخف
2026-06-28 17:40:40
0
ِفاطمة :
شكرا حبيبتي راح اجربها
2026-06-28 19:33:00
0
🧸 نَدَىٰ ☆*.。.o( ˙꒳˙ )o.。:*☆ :
أنا بعمل كده بس بحط بس Live in من غير سيروم
2026-06-28 17:56:32
0
Riri :
كم كميه السيروم الي احطها
2026-06-28 19:09:02
0
﴿تبارك 📚﴾ :
السلام عليكم ، يصير اخلط ويه السيروم زيت ؟
2026-06-28 15:12:51
1
𝓐𝔂𝓸𝓸𝓽𝓪 ✨️. :
شكراا لك 🥰🥰
2026-06-28 15:18:55
0
To see more videos from user @v_wa, please go to the Tikwm
homepage.