لغة الأرقام تقول النصر الاول بس القوه السياسيه لها دور
2026-06-28 13:35:47
22
user9566724338814 :
اللهم ارح البلاد والعباد من هذا النادي
2026-06-28 18:09:20
5
عاشق الزعيم :
الاخ حصر النتيجة في المشاهدات 🤣🤣🤣🤣
2026-06-28 19:21:16
1
ابو خالد 🤎✌️🤎 :
كل سبب
2026-06-28 15:33:34
4
yaser65y :
معايير علي بابا 😅😅😅😅
2026-06-28 15:50:39
2
! :
2026-06-28 14:02:13
1
shark :
ههههه
2026-06-28 18:30:08
0
ABU FAISAL :
2026-06-28 16:42:47
0
nouf .233 :
👍🏼👌🏼👌🏼👌🏼
2026-06-28 18:18:06
0
user189399 :
محلل رياضي ٠٠٠٠٠ محلل مالي ٠٠٠٠٠٠٠٠٠ خبير اقتصادي
2026-06-28 17:08:44
0
محمد العمري :
هذا البرنامج وين اتابعه
2026-06-28 15:58:49
0
Fahad Saud185 :
صادق. اعطونا معايير الاختيار. اقنعونا لا تجلطونا. بعيدآ عن الميول. اين شعبيه النصر. اين شعبيه الاتحاد اين شعبيه الاهلي. هههههههه انا مالي دخل. على العموم اتوقع الهلال النتائج من الان للسنه القادمه بيفوز احسن لمبات للملعب. واحسن ساعه للملعب واحسن شبكه للملعب واحسن مواقف وافضل طقم وافضل عصيرات تباع في الملعب
2026-06-28 18:53:24
0
Khamee :
تكفى يابوفهد درس الجماز لانه يحتاج دروس اعلاميه
2026-06-28 16:53:55
2
ابو محمد :
والنصر منتقل ملكيته للصندوق من ٣ سنوات بالنسبة للهلال باع الصندوق حصته فكيف بالصرامي النصر والاتحاد والأهلي يدعمون والهلال لا
2026-06-28 16:08:05
0
sultannko :
2026-06-28 14:33:17
3
ابو علي :
من المفترض الحظور الجماهير وليس المشاهدات اذا ارادو ان يجعلوناديهم الاول راحولطرق ملتوية لدي الاتحاد الدولي معايير مختلفة والاحصاءلديهم على الحظورالجماهيرفي الملعب
2026-06-28 14:11:34
4
qwekho :
بس لقطه الطفل مع رونالدوا وهو يسوي كلمه كولما كولما اكثر من مشاهده علي بابا طول مسيرته
2026-06-28 15:09:10
4
شقراوي :
ياحسافة هالملايين الي ماطلعت لنا منتخب صاحي ولا طورت لااا اللاعب المحلي والمدربين .. هدر اموال مئات الملايين والوضع مدحدر ولا ادارة ولا خطه واضحه ولا اي شي واذا استمر الوضع كذا الأفضل معاد نشجع كوره ونرتاح منهم ....
2026-06-28 19:08:34
1
خيّال :
العام قالوا الوليد داعم واليوم الصندوق !!!!
2026-06-28 19:02:09
0
( أهلاوي بيور👌 ) :
يارجل عملية خصخصة نادي الهلال أظنها مجرد عملية تغطية لصندوق الاستقطاب لكي يستمر لدعم الهلال لكي لايطالب اندية الصنوق الاخرى بالمساواه ويقال لهم هذا صار مُخصص والله اعلم ،،
2026-06-28 19:27:08
0
asd :
طيب فين راح الانفاق السلبي الي دخل فيه الهلال نادي وحيد من السعوديه كيف ما يتم إدراج هذي النقطه في حكاية المعايير
2026-06-28 19:06:58
0
.🇸🇦الملكي :
يعني مهمشين اندية جده
2026-06-28 19:28:08
0
matog_alsaqry :
والله في كل دول العالم مصروفات النادي من المالك ولاتتحمل الدوله ولاريال الاعندتا النادي للوليد والمصروفات من الدوله والله هزلت٠٠٠٠٠٠٠٠٠
2026-06-28 19:17:40
0
To see more videos from user @sahr.79, please go to the Tikwm
homepage.