@podcastalsharq: هرمز والنووي: أيهما أخطر؟ يتحدث الصحفي والباحث في الشأن الإيراني علي هاشم في هذه الحلقة من بودكاست الشرق عن مضيق هرمز بوصفه ورقة ضغط قد تكون أخطر من النووي في تأثيرها الاقتصادي والسياسي، لأن أي اضطراب في حركة المرور عبره ينعكس على الأسواق العالمية ويضع الولايات المتحدة وإسرائيل أمام حسابات معقدة. ويوضح كيف يمكن لهذا الضغط أن يدفع واشنطن نحو اتفاق يرفع العقوبات ويعيد إيران إلى السوق العالمية، مع طرح ترتيبات جديدة لإدارة المرور في المضيق بمشاركة إيران وأميركا وعُمان.