نسقسيكم. علاش. راحنا نلعبو. باش منلعبوش مع اسبانيا
2026-06-28 16:25:19
123
Jeust loski :
أعتقد إنو محرز كان ذكي للغاية... سجل الثالث وجنب الجزائر سيناريو ايكامبي والخديعة غير المحسوبة... عوض مايخدعونا في اخر الدقائق سجلنا... أحسن ما فعل محرز لأن لي يخدعك مرة يقدر يخدعك 10 مرات... برافو محرز
2026-06-28 18:09:42
64
رانيا سيرين :
اقسم بالله أنا شفت منام الجزائر. تلعب لافينال ومتديش الكاس
2026-06-28 20:30:19
12
🥷Hamza🌚BhdⒽⓀ :
2026-06-28 20:21:58
2
sifoumaki :
بن سبعيني بعد تسجيل محرز هدف 3
2026-06-28 16:16:33
86
Ãbdøù| Ãbďøû :
شاهد رفيق قشيحة يشكر اللاعبين 🙂
2026-06-28 18:15:55
8
sofaine :
بداو على 3 . وسجلو 3 وسجلولنا 3 وتأهلنا 3 . وخسرنا مع الارجنتين ب 3 . وميسي سجلنا 3 . وربحنا الاردن نهار الثلاثاء ونلعبو 3جويلية ..
2026-06-28 19:04:14
14
inconnu.0000111 :
و الله لا مليحة بعد ما كنا نحسبوا رجعنا نخيروا شكون نلعبوا معاها
2026-06-28 16:40:06
16
N.B :
كليوم عندنا بروبلام😂😂
2026-06-28 17:19:55
10
Yasser Hm :
لي معلابلوش علاه مفرحناش كي سجل محرز لانو كنا رح نلعبو مع اسبانية وكي نقولو اسبانية تفكر ديما بلي عندها 7 لاعبين يلعبون في برشلونة🥺😂
2026-06-28 18:20:22
1
Ghani Daouadji ❤️🔱 :
2026-06-28 18:20:16
1
Mouhmed Madrid :
هههههه
2026-06-28 18:28:50
1
ⵣ🧸فــريـال :
ههه😂
2026-06-28 19:32:41
0
To see more videos from user @smeagol.ivar, please go to the Tikwm
homepage.