وجهة نظري ليس بالضرورة ان تكون للمرأة علاقات عاطفية كثيرة حتى نحكم بعدم صلاحها حتى كثرة علاقاتها تحت مسمى الصداقة بينها وبين الذكور حتى وان لم تكن هناك اي اشارة عاطفية بينهم فهذا كافي جدا بعدم صلاحها ولن تكون زوجة ولا ام ولا امرأة بل اصبحت شيئ لا فائدة ولا قيمة له
والحل الامثل لراحة بال افضل هو الابتعاد عن عالم النساء للابد لا من ناحية الزواج ولا من اي ناحية اخرى
2026-06-28 18:11:34
0
🦁 البصيرةوالفراسة (SIGMA)🦁 :
👌👌👌
2026-06-28 15:04:25
1
مخاوي اليل :
👍👍👍👍👍👍👍👍👍
2026-06-28 15:11:29
1
🦁 البصيرةوالفراسة (SIGMA)🦁 :
💯💯💯
2026-06-28 15:04:19
2
To see more videos from user @user582605479, please go to the Tikwm
homepage.